العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

الشيـخ: تنـظـيم الـبحرين المؤتمرات الدولية ينهض باقتصادها

الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أكد إبراهيم عبدالله الشيخ، رجل الأعمال ومالك شركة «مونتريال للسيارات»، أن «تنظيم مملكة البحرين سنويا مؤتمرات ومناسبات وفعاليات إقليمية ودولية يؤكد المكانة المتميزة التي تتمتع بها المملكة إقليميا ودوليا، في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى»، مشيرا الى أن «تنظيم البحرين مثل تلك المؤتمرات الدولية العالمية سنويا يعزز من مكانة مملكة البحرين على الخريطة الدولية والعالمية، بالإضافة إلى أنه ينعش ويثري الحركة الاقتصادية، ويحرك نمو الشركات والمؤسسات التجارية».

وقال الشيخ إن «ذلك التنظيم دليل واضح على ما تتمتع به مملكة البحرين من أمن وأمان واستقرار»، لافتا إلى أن «تلك المؤتمرات والمناسبات والفعاليات تصب بشكل مباشر وإيجابي في صالح الاقتصاد البحريني».

وذكر أن «ما يدعو إلى الفخر والاعتزاز أن تلك المناسبات والفعاليات الإقليمية والدولية قائمة على جهود شباب ورجال بحرينيين اجتهدوا من أجل رفع اسم مملكة البحرين عاليا».

وشدد الشيخ على أن «نجاح البحرين في تنظيم الكثير من المؤتمرات والفعاليات الإقليمية والدولية التي أقيمت مؤخرا، ولا سيما مؤتمر البحرين الدولي للدفاع (بايدك 2019)، ومؤتمر الشرق الأوسط للتكنولوجيا العسكرية (ميتيك) المصاحب للمعرض، ينعش حركة الاقتصاد والتجارة في المملكة، ويعزز مكانة البحرين الاستراتيجية إقليميا ودوليا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news