العدد : ١٥٢٣٩ - الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٩ - الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«ماكلارين البحرين» تستضيف فعالية حصرية لتجربة قيادة GT

الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

استضافت ماكلارين البحرين فعالية خاصة لتجربة قيادة أولى سيارات ماكلارين GT في البحرين، ليكون ذلك أول ظهور ديناميكي لسيارة Grand Tourer الخفيفة للغاية في المنطقة، في منتجع وسبا العرين بمدينة الزلاق بمملكة البحرين.

وتُعتبر سيارة ماكلارين GT الجديدة رابع الطرازات التي تُطلقها الشركة ضمن خطة عملها Track25، وأولى سيارات ماكلارين التي تُركز بحق على تجربة القيادة اليومية بعيدا عن الحلبة. تتحدى السيارة الجديدة الخفيفة الوزن المفاهيم التقليدية لسيارات Grand Tourer الفاخرة عبر توفير مزيج استثنائي من التصاميم المذهلة والمواد المبتكرة العالية الجودة والأداء والراحة المصممة للقيادة مسافات طويلة.

وإلى جانب باقي الفئات التي تنتجها العلامة والتي تشمل Sports Series وSuper Series وUltimate Series، تشكل السيارة الجديدة طرازا جديدا من ماكلارين تقدمه إلى عملائها الجدد، وبديلاً رفيع المستوى عن المنتجات المتوافرة في سوق دائمة التوسع والنمو. وتتميّز ماكلارين GT الجديدة بمساحة تخزين واسعة ومقصورة داخلية مريحة، ويتمتع هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون بمستويات استثنائية من القوة والمتانة من دون المساس بجودة تجربة القيادة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news