العدد : ١٥٢٣٩ - الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٩ - الجمعة ١٣ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«رام تـراك» تـحـتفي بمرور عقد على انطلاقها كـعـلامة مـسـتـقـلـة

الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تحتفل «رام تراك» بمرور عقد من الابتكار والتطور كعلامة تجارية مستقلة قدمت مجموعة كاملة من الشاحنات والمركبات التجارية التي لا تضاهى. فمنذ بروزها في شهر أكتوبر من عام 2009 أصبحت «رام تراك» شركة رائدة في صناعة الشاحنات التي تتميز بمتانتها وكفاءتها وراحتها واحتوائها على التكنولوجيا المتطورة ومزاياها التي لم يسبق لها مثيل. 

وقال ريد بيغلاند رئيس العلامة التجارية «رام تراك»: «منذ أن أصبحنا علامة تجارية مستقلة قبل عشر سنوات انصب تركيزنا الرئيسي على إنتاج الشاحنات والمركبات التجارية فقط، ما أتاح لنا المجال لإنتاج أفضل المركبات لعملائنا. ونتوقع أن يتواصل هذا الزخم، كما أننا نشعر بالتفاؤل بأننا نقوم باتخاذ الخطوات الصحيحة في الوقت المناسب لاستقطاب المشترين». 

وطورت العلامة التجارية «رام تراك» مجموعة واسعة من المزايا الحصرية التي أضافتها على منتجاتها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: شاشة (Uconnect) العاملة باللمس بقياس 12 بوصة، والمقاعد الخلفية القابلة للبسط، ونظام التعليق الخلفي المتعدد الوصلات بالنوابض اللولبية، ونظام التعليق الهوائي النشط الرباعي الزوايا، والحاجز الهوائي النشط وخيارات محرك (eTorque) ذي نظام الدفع الهجين المعتدل. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news