العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«إم جي» تعلن إطلاق طراز «إم جي إتش إس» (MG HS) الجديد كليا

الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت شركة «إم جي موتور» (MG Motor) الإطلاق الإقليمي لطراز «إم جي إتش إس» (MG HS) الجديد كليّا والأحدث ضمن مجموعات طرازات العلامة التجارية لعام 2019 في الشرق الأوسط. ويعيد طراز MG HS تعريف فئة Sport الرياضية بمركبات الـSUV، إذ تم تطويره لتوفير محرّك تيربو قويّ، وتصميم ديناميكي بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المواصفات المميّزة.

تم تجهيز الطراز الجديد بمحرّك تيربو سعة 2.0 لتر يولّد قوة 231 حصانا، متّصل بناقل حركة مزدوج من ست سرعات، بالإضافة إلى زر Super Sport للقيادة الرياضية الفائقة، ومقاعد رياضية خاصة بالسباقات، ومكابح باللون الأحمر ذات أداء استثنائي. ويجمع طراز HS الجديد كليّا ما بين النمط الرياضي العريق الذي تشتهر به علامة MG والتصميم العصري التي تتميّز به مركبات فئة الـSUV الحديثة. وينضمّ طراز HS إلى مجموعة MG الواسعة؛ من ضمنها طرازات MG 5 وMG RX8 التي أطلقتها علامة السيارات البريطانية المنشأ مؤخرًا في الشرق الأوسط.

من جهته، قال توم لي المدير التنفيذي لمجموعة سايك موتور الشرق الأوسط (SAIC Motor Middle East) المالكة لـشركة «إم جي موتور» (MG Motor): «يجمع طراز MG HS ما بين تصميم مركبات الـSUV وأداء السيارة الرياضية. وكأي طراز MG تزخر مركبة HS بمجموعة واسعة ومتنوّعة من المواصفات، ولعلّ أكثر ما يميّزها عن غيرها من الطرازات لدى MG وعلامات السيارات الأخرى هو شخصيتها الفريدة بتصميمها ومظهرها. ونسعى من خلال طراز HS الجديد إلى جذب شريحة جديدة من العملاء، وخاصةً أولئك الذين يبحثون عن خيار أفضل من سياراتهم الحالية، يوفّر لهم الحصرية والتفرّد من خلال التصميم الفريد والمواصفات العالية».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news