العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«ميتسوبيشي إكليبس».. أداء أفضل

الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تتميز سيارة الدفع الرباعي الأفضل في فئتها على الإطلاق ميتسوبيشي إكليبس كروس بالأداء الأفضل والمظهر المتألق، وتأتي بالعديد من الخصائص الحديثة والفريدة.

بدأ تصنيع سيّارة إكليبس كروس، المتوافرة في شركة الزياني للسيارات، في الثمانينيات من القرن المنصرم كسيّارة سيدان رياضيّة، تتمتّع الآن بقوة تبلغ 147 حصانا وعزم دوران قوي في معدل دورات منخفض إلى متوسط في الدقيقة، ليجعل بذلك هذا الأداء العالي التسارع اللحظي تحت تصرفك.

تتمتع السيارة أيضًا بميزات متطورة مثل شاشة العرض، فضلاً عن أدوات التحكم من دون استخدام اليدين والمدعومة بنظام بلوتوث والنظام الصوتي، والتي تمكنك من إبقاء يديك على عجلة القيادة في جميع الأوقات. ومن الميزات الأخرى لسيارة إكليبس كروس التي تهدف إلى تعزيز السلامة هو نظام تثبيت السرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وأجهزة الاستشعار للوقوف الأمامي والخلفي. علاوة على ذلك، تأتي السيارة بمقاعد أمامية وخلفية قابلة للتعديل ومكبح انتظار كهربائي.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة الزياني للسيارات محمد زكي قائلًا: «نحن فخورون للغاية بتطور سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس المستمر ونجاحها في كسب ثقة زبائننا في كل عام. هذا يجعل إطلاق السيارة في كل عام حدثًا ينتظره العديد من عشاق السيارات، ودائمًا ما يسعدنا أن نستمع للتجارب الإيجابية للأشخاص الذين يقودونها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news