العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«جي أم سي أكاديا» 2020 تشارك في معرض دبي الدولي للسيارات

الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت جي أم سي أن سيارة أكاديا 2020 التي طال انتظارها ستكون على رأس منتجاتها المعروضة في جناح العلامة في معرض دبي الدولي للسيارات 2019. وتوفر أكاديا 2020، المزودة بتقنيات أكثر ذكاءً بما في ذلك محرك توربو جديد وأحدث نظام معلومات وترفيه من جي ام سي، مرونة وبراعة أكبر للعملاء أثناء تنقلهم. ويستعرض جناح جي ام سي سيارة أكاديا 2020 إلى جانب تشكيلة سييرا الجديدة، التي تعد التعبير الأكثر جرأة على الإطلاق لشاحنة البيك آب الكاملة الحجم من جي ام سي.

وفي تعليق لها، قالت دانييلا ديسوز، مدير علامة جي ام سي الشرق الأوسط: «نحن متحمسون للغاية لاستعراض أكاديا 2020 الأكثر جرأة وتميزًا أمام زوار معرض دبي الدولي للسيارات. وترتقي هذه السيارة التي تنطوي على مزيج فريد من أناقة التصميم والقدرات العملية وقدرات الاتصال الذكية بتجربة القيادة والركاب في سيارة الكروس أوفر على جميع المستويات».

وتتضمن تشكيلة أكاديا 2020، التي تشارك في معرض دبي الدولي للسيارات بمظهر جديد وأنيق، طرازات: SLE، وSLT، وAT4 الجديدة كليا، وفئة دينالي التي تعد أبرز تصاميم جي ام سي، مع ترتيبات جلوس متوافرة لخمسة أو ستة أو سبعة ركاب، بحسب الطراز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news