العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«مدينة البحرين الطبية» توقع عقد البرنامج الطبي مع شركة إنفنت

السبت ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

احتفت «مدينة البحرين الطبية» بتوقيع عقد البرنامج الطبي مع شركة إنفنت لتقنية المعلومات بحضور كل من الأستاذ زهير الهدار والدكتور حسين جمعة والسيد علي الحلواجي.

«سيكون مشروع مدينة البحرين الطبية مشروعًا وطنيًا رائدًا وسيضم مجموعة مميزة من الأطباء الأكفاء من كل التخصصات الطبية، طموحنا أن يكون المشروع متميزًا في كل النواحي وسنسعى أن تكون خدماتنا الطبية هي الأحدث في كل المجالات بما يوفر الراحة للمرضى والزوار. ومن منطلق هذه الرؤية كان لزامًا علينا تطبيق أعلى معايير الجودة وتبني أحدث الأجهزة الطبية والنظم المعلوماتية وعليه جاء تعاقدنا مع شركة مرموقة في هذا المجال المهم» أضاف الأستاذ زهير.

من جهته قال الدكتور حسين جمعة: «أنا سعيد أننا وصلنا إلى هذه المرحلة، نعم سيكون بلا شك مشروعًا وطنيًا رائدًا وبسواعد بحرينية ونخبة من أكفأ الأطباء وسنعمل على تقديم أحدث الخدمات العلاجية متبنين الرؤية الاقتصادية 2030 والتي تطمح إلى جعل البحرين رائدة في كل المجالات بما في ذلك المجال الطبي».

السيد علي الحلواجي، المدير التنفيذي لإنفنت أبدى شكره على الثقة الممنوحة لشركة إنفنت وأثنى على الجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروع مضيفا: «نحن في إنفنت استغرقنا 10 سنوات من العمل المضني لكي نكون الشركة الأقوى والرقم الصعب في مجال برمجيات الحلول التقنية في المجال الطبي ونحن نعد جميع عملائنا الكرام أننا سنبقى كذلك لأننا نضع متطلبات عملائنا دائمًا نصب أعيننا ولأننا نعرف أنهم هم العامل الثابت والأهم في تلك المعادلة وهو ما تفتقر إليه الشركات الأخرى، لدينا في جعبتنا المزيد من الأفكار الخلاقة وسنطرح مشروعا متميزًا جدًا في عام 2020 وسنطمح من خلاله أن نغير الكثير من المفاهيم فيما يتعلق بالمجال الصحي وتطبيقات الهاتف الطبية، فكونوا على موعد مع تجربة فريدة من إنفنت!»

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news