العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«إنفينيتي» تحتفل بالذكرى السنوية الـ30 لرؤيتها المستقبلية

السبت ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تحتفل شركة إنفينيتي هذا العام بالذكرى السنوية الثلاثين لرؤيتها المستقبلية. ومنذ انطلاقها في 8 نوفمبر 1989 طرحت إنفينيتي تقنيات جديدة وتصاميم جريئة وابتكارات حققت نقلات نوعية في قطاع السيارات. وترسم العلامة التجارية اليوم ملامح رؤيتها المستقبلية بينما تستعدّ للانتقال إلى عصر السيارات الكهربائية.

وفي تعليقه على الموضوع، قال مايك كوليران نائب رئيس مجلس إدارة شركة إنفينيتي: «تحتفل علامتنا التجارية في عام 2019 بتاريخ يمتدّ إلى أكثر من ثلاثة عقود عبر التطلّع نحو المستقبل. ومع فخرنا الكبير بكل ما حققناه خلال الأعوام الثلاثين الماضية لم تشهد منهجيتنا اعتماد رؤية نعود فيها إلى الماضي، وكنّا سباقين عالميا في إطلاق تقنيات مساعدة للسائق وأنظمة توليد حركة وطاقة هجينة وعالية الأداء». 

وأضاف كوليران: «ابتكرنا تصاميم أدت إلى تشكيل فئات عالمية جديدة كليا في مجال السيارات، وأعدنا تأليف كتاب القواعد المعني بخدمة العملاء عبر نموذج قدم أول تجربة ملكية كاملة للعملاء. ونتطلع اليوم إلى المستقبل مستفيدين من مجموعة فرص متميزة تعزز المكانة التي تتمتع بها إنفينيتي من حيث الابتكار وإيجاد الحلول الاستثنائية في قطاع السيارات الفاخرة. وسنطرح مجموعات نقل حركة كهربائية مذهلة، وتقنيات محسّنة الأداء لمساعدة السائق، ومجموعة من التصاميم غير المسبوقة لأي سيارة على الطرقات. وطوال 30 عاما عكس شعار إنفينيتي البصري رغبتنا في التطلع نحو المستقبل. وبينما نلقي نظرة خاطفة على ما حققناه من إنجازات حتى الآن نشعر بقدر كبير من التشويق والحماس بشأن الفرص التي يحملها لنا المستقبل».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news