العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

ألوان

«هنا الرياض» تعيد «بلبل الخليج» والسعد إلى التألق

الجمعة ٠٨ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

تفاعل الأمير الشاعر عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، مع نجاحات موسم الرياض والذي يستمر حتى 15 من شهر ديسمبر المقبل، بأغنية جميلة أبدع في صياغة حروفها وكلماتها، وقام بأدائها بلبل الخليج الفنان الكويتي القدير نبيل شعيل، ومن ألحان أدهم.

وقد انطلق موسم الرياض في 11 أكتوبر الماضي ويستمر حتى 15 من شهر ديسمبر المقبل، ويضم أكثر من 100 فعالية مختلفة ومتنوعة خلال 70 يومًا بتنظيم الهيئة العامة للترفيه والذي من المتوقع أن يبلغ عدد زواره 20 مليون زائر.

وقام بتوزيع أغنية «هنا الرياض» عباس صباح، ومكس وماستر جاسم محمد، وإيقاع هاني الدوسري، ويُعتبر التعاون الثاني بين الأمير الشاعر عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وبلبل الخليج الفنان نبيل شعيل، حيث كان الأول في الألبوم الرقمي الأخير للفنان الكويتي القدير نبيل شعيل والذي حمل عنوان «أفارق»، حيث قدم الأمير عبدالله بن سعد أغنية «عزة النفس» من ألحان المميز أدهم القفاري.

من جانبه أبدى الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز سعادته بتعاونه الثاني مع الفنان نبيل شعيل، وقال: «جاءت فكرة أغنية (هنا الرياض) تزامنًا مع الانطلاقة الكبيرة والمميزة لموسم الرياض وتفاعلاً مع نجاحاته الرائعة والمُبهرة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news