العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

ضمن إطار حرصه على الاستثمار في الكوادر البحرينية البحرين الإسلامي (BisB) يُعين خالد الناصر رئيسًا للتدقيق الداخلي

الخميس ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) تعيين خالد وهيب الناصر بمنصب رئيس تنفيذي لدائرة التدقيق الداخلي في البنك. وقبل انضمامه للبنك عمل خالد كمدقق خارجي على المؤسسات المالية الإسلامية في شركة EY. ويتمتع خالد الناصر بخبرة تتجاوز 10 أعوام في مجالات التدقيق الداخلي، والتدقيق الخارجي، وإعداد التقارير المالية والرقابة. وبعد انضمامه للبنك في عام 2014م حقق العديد من الإنجازات في بضع سنوات بدائرة الرقابة المالية، بعدها تأسيس ورئاسة قسم الرقابة الداخلية.

وفي هذا الصدد، صرح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلا: «يسعدنا إعلان تعيين خالد الناصر بمنصب رئيس تنفيذي للتدقيق الداخلي، إذ يأتي ذلك ضمن إطار حرصنا على الاستثمار في الكوادر البحرينية الشابة، ومنحها الفرصة لتتبوأ مناصب قيادية في البنك. لقد استطاع خالد وضمن المهام والمسؤوليات الموكلة إليه مؤخرًا من إثبات قدراته ومهاراته ليكون مؤهلا لشغل هذا المنصب. وسيعمل خالد مع فريق العمل بدائرته على القيام بالمهام الرئيسية للتدقيق الداخلي في البنك، بالإضافة إلى مواكبة التوجهات والممارسات الناشئة على الصعيد الدولي في هذا المجال».

جدير بالذكر، أن خالد الناصر محاسب قانوني معتمد (CPA) من مجلس المحاسبة من نيو هامبشاير (New Hampshire)، ومدقق داخلي معتمد (CIA) من معهد المدققين الداخليين (IIA)، ومحاسب قانوني إسلامي معتمد (CIPA) من هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية (AAOIFI) ومحاسب إداري دولي معتمد (CGMA). كما استطاع خالد الناصر من إكمال برنامج تطوير القيادة من كلية داردن للأعمال بجامعة فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news