العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

فاينانشال تايمز تمنح البنك الأهليّ لقب «أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفيّة الخاصّة في البحرين والكويت ومصر»

الخميس ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

حصد البنك الأهليّ المتّحد ثلاث جوائز رفيعة ضمن جوائز الخدمات المصرفيّة الخاصّة العالميّة لعام 2019 من خلال اختياره كـ«أفضل بنك في قطاع الخدمات المصرفيّة الخاصّة في البحرين والكويت ومصر»، في إطار فعاليّة أقيمت في العاصمة البريطانيّة لندن حضرها ممثّلون بارزون من قطاع الخدمات المصرفيّة الخاصّة.

ويُجدر ذكر أنّ جوائز الخدمات المصرفيّة الخاصّة العالميّة لعام 2019 تُقام بالتّعاون بين مجلّة ذي بانكر ومجلّة برايفيت ويلث مانيجمنت.

يتمّ الاختيار النّهائيّ للفائزين من قبل لجنة مكوّنة من 16 قاضياً مستقلّاً تعيّنوا من قبل المجلّتين الكبريين في فاينانشيال تايمز اللّتين تغطّيان قطاع الخدمات المصرفيّة الخاصّة. وأُتيحت الفرصة أمام القضاة لمراجعة العديد من فئات الخدمات المصرفيّة الخاصّة التي يقدّمها البنك الأهليّ المتّحد والتي تتراوح بين الابتكار والمكاتب العائلية وروّاد الأعمال والبوتيك والتّمويل الإسلاميّ في كلّ دولة من الدّول التي يتواجد فيها البنك الأهليّ المتّحد.

وأثنى نائب الرّئيس التّنفيذيّ للمجموعة للخدمات المصرفيّة الخاصّة وإدارة الثّروات مارك هيرست على فوز البنك الأهليّ المتّحد قائلاً: «إنّه لشرف عظيم وإنجاز كبير أن يتمّ اختيار البنك الأهليّ المتّحد كأفضل بنك للخدمات المصرفيّة الخاصّة في البحرين والكويت ومصر من قبل مجلّتين مرموقتين مثل ذي بنكر وبرايفيت ويلث مانيجمنت، وهي شهادة حقيقيّة على تطوّر الخدمات المصرفيّة الخاصّة في البنك الأهليّ المتّحد على مرّ السّنوات، وعلى ارتقائنا المستمرّ إلى القمّة في هذه الصّناعة. فلقد استمرّرنا في تركيزنا على تلبية احتياجات عملائنا من خلال توفير خدمة عملاء متميّزة وعروض استثمار شاملة لعملائنا في المنطقة».

وأردف هيرست في تصريحه بالقول: «يعزّز تقدير فايننشال تايمز التّقدم الذي أحرزه البنك الأهليّ المتّحد على مدار السّنوات للوصول إلى أعلى مستوى من الخدمات المصرفيّة الخاصّة التي تتنافس مع الأفضل في العالم. ويؤكّد هذا الفوز، في وجهة نظري، علـى مسارنا التّقدميّ بينما نواصل خدمة عملائنا في المستقبل».

واختتم  هيرست تصريحه بالقول: «أودّ أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عملاءنا على دعمهم المتواصل لنا ولجميع فرق الخدمات المصرفيّة الخاصّة في البحرين والكويت ومصر الذين عملوا بلا كلل ولا ملل لتقديم أعلى مستوى من الخدمة والحلول التي تلبي احتياجات عملائنا».

هذا وسيتمّ إدراج نتائج جوائز الخدمات المصرفيّة الخاصّة العالميّة لعام 2019 في إصدارات شهر نوفمبر للمجلّتين المرموقتين المذكورتين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news