العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

ألوان

«مجوهرات آسيا» تعرض حصريا مجموعة «جرارد» الأحدث

الخميس ٠٧ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

استضافت مجوهرات آسيا، إحدى أشهر شركات ومعارض المجوهرات في البحرين، مؤخرا فعالية حصرية لكبار الشخصيات لعرض منتجات دار المجوهرات البريطانية المتميزة جرارد، حيث تجمع عشاق المجوهرات في فندق فورسيزونز خليج البحرين للقاء رئيسة قسم التصميم كلير سكوت، ومشاهدة المجموعة الأحدث Wings Embrace إلى جانب التصاميم الأخرى الفاخرة والأزلية من جرارد.

وعززت دار جرارد مجموعتها المتألقة من خلال إضافة تصاميم جديدة مستوحاة من الألوان القزحية المدمجة التي تشع أثناء مرور الضوء عبر قطع الكريستال. وتضفي هذه الحجارة الكريمة التي تم قصها بعناية فائقة بريقا سلسا للون على جانب واحد. وعند قلب الجوهرة ستجد الحجارة مصفوفة بطريقة جميلة تتناغم درجتها الباهتة مع الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، ليكون التأثير النهائي دقيقا وناعما، ويضفي الألق إلى رمزية جناح الملاك، وفي الوقت نفسه يوازن التصميم الجريء.

وفي هذا الخصوص، قالت سارة برنتك مديرة الابتكار في الدار: «تجمع مجموعة Wings ما بين الجمال والمعنى العميق. وعندما نضيف لمسة أخرى إلى المجموعة نحرص على أن تستند الجواهر الجديدة على ما حققناه من نجاح. لهذا السبب كنا حريصين للغاية عند وضع تصميمات جديدة في مجموعة Wings Embrace لدمج الأحجار الكريمة. إن الدقة في تحضير القطع تسهم في جعل هذه التصميمات الجديدة مميزة للغاية».

من جهتها، قالت كلير سكوت رئيسة قسم التصميم في الدار: «إن الأقراط على وجه الخصوص هي قطع أنيقة للغاية، إذ إن تصاميمها الجريئة تلفت الأنظار. وإذا رغبت في اجتذاب المزيد من الانتباه فاختاري من التصاميم الجديدة التعليقة مع السلسلة البسيطة. وأيا ما كان قرارك فإن هذه الجواهر تتمتع برمزية غنية جعلت المجموعة خيارا شائعا لأعياد الميلاد أو المناسبات المهمة».

وشملت الفعالية كذلك عرضا للتيجان والخواتم الراقية المرصعة والقلائد من مجموعات جرارد المتألقة الأخرى. وأعادت بعض القطع الفريدة من نوعها من Jewelled Vault، وهي مجموعة من القطع الاستثنائية المستوحاة من إحدى المجموعات الملكية الرائعة، الحياة إلى دار جيرارد مع تصاميم مرصعة بالياقوت والزمرد والزفير.

وتوضح سارة برنتك: «كل تصميم في مجموعة Jewelled Vault فريد من نوعه ويبدأ بالحجر نفسه، إذ نختار أجود الأحجار الكريمة وأكثرها جمالا من جميع أنحاء العالم، ونقرر عندما يصبح الحجر بين أيدينا فقط السبل الفضلى لإبراز تقطيعاته ولونه ونقائه. إن هذه المجوهرات بحق فريدة من نوعها».

وسيتم عرض مجموعة Wings Embrace الجديدة ومجموعة Jewelled Vault الرائعة وغيرها من المجموعات النفيسة من دار جرارد في جناح آسيا للمجوهرات في معرض الجواهر العربية القاعة رقم «1» في الفترة 19-23 نوفمبر 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news