العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

بريد القراء

البلدية تلاحقنا.. والهدم يهدد بيتنا الآيل للسقوط

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 11:09

أتوجه بمناشدتي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، الأمير الوالد صاحب القلب الكبير الذي يسعى إلى تحقيق مطالب أبناء الوطن، إنني مواطن بحريني أعول 10 من الأولاد، اشتريت بيتا في إسكان البحير القديم، وكان على البيت مخالفة بلدية من قبل أن أشتريه.

حاولت ترميم البيت من الداخل وحضرت البلدية وقالت إن البيت مخالف فقمت بوقف أعمال الترميم، ولكني فوجئت بدعوى قضائية أمام المحكمة انتهت بتغريمي ألف دينار في عام 2013. وقمت بسداد الغرامة.

بعد ذلك في 20 أغسطس 2019 تلقيت رسالة من بلدية الجنوبية تطالبني بإزالة البناء المخالف على نفقتي الخاصة، وهو أمر لا يمكنني تحقيقه لعدة أسباب منها أن البيت من البيوت القديمة الآيلة للسقوط، ولا أستطيع أن أنفذ الهدم لأنه سيؤثر على البيت.

وكذلك إنني رجل متقاعد لا أستطيع تحمل كلفة الهدم أو الاستعانة بمقاول لإتمام هذه العملية، وفي الوقت نفسه لا أستطيع تحمل قيمة الغرامة التي حررتها البلدية ضدي والتي تبلغ قيمتها 10 دنانير يوميا.

سيدي صاحب السمو رئيس الوزراء أثق في حكمة سموكم وحرصكم على مصالح أبناء شعبك، إنني أعيش أنا وأولادي العشرة في هذا البيت وهو مأوانا الوحيد ولا يمكننا تحمل كلفة الهدم أو كلفة العيش في مكان آخر، لذا نناشد سموكم مساعدتنا في إيجاد مخرج من هذه المشكلة التي تؤرق حياتنا وتهدد استقرارنا.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news