العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

بريد القراء

18 عاما وطلبي لم ير النور في وزارة الإسكان

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 11:08

أرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، الأمير الوالد الحريص على مصالح أبناء شعبه، إنني مواطن بحريني تقدمت بطلب إلى وزارة الإسكان للحصول على وحدة سكنية منذ عام 2003. وحتى اليوم لم أتلق من الوزارة ما يفيد اقتراب تحقيق حلمي وحلم عائلتي في الاستقرار.

ناشدت المسؤولين في وزارة الإسكان مرارا عبر إذاعة البحرين على أمل اللقاء بأحدهم لعرض مناشدتي عليهم، خاصة أنني أسكن فيما يشبه السرداب أنا وزوجتين والأولاد، وبعدما التقيت أحد المسؤولين فوجئت به يقول لي: لم تزوجت مرتين؟

تم تحويل طلبي ومناشدتي إلى قسم الدراسات الذين سبق لهم وقد تسلموا كل المعلومات التي تخص وضعي أنا وأولادي، وشرحت لهم أنني أوافق على الحصول على وحدة سكنية في أي مكان ولا أشترط موقعا محددا.

وناشدت عدة مرات لأن طلبي قديم يقترب من الـ18 سنة، خاصة أنني أرى المشاريع الإسكانية يتم توزيعها أمام عيني ولم أتلق أي اتصال من وزارة الإسكان يبشرني بالأمل المنشود في البيت، إذ لا يمكن أن أقبل بعد طول الانتظار بشقة سكنية خاصة أنني أعول 6 أولاد ومتزوج من امرأتين، وأكبر أولادي عمره 17 عاما الآن.

مر على مقابلتي أحد المسؤولين بالوزارة أكثر من شهر ومازلت أنتظر الرد الذي لم يأت بعد.

لذا لم أجد بدا من اللجوء إلى الصحافة لرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لكي يساعدني في تحقيق حلم البيت لتخفيف معاناتي أنا وعائلتي، وأتطلع إلى لقاء وكيل وزارة الإسكان حتى يوفر لي حلا لمعاناتي الممتدة.

سعيد إبراهيم علي 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news