العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«هيئة السياحة والمعارض» تشارك في معرض «سوق السفر العالمي»

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

في إطار مساعيها الرامية إلى الترويج لمملكة البحرين وتعزيز مساهمة القطاع السياحي في الاقتصاد الوطني، شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض سوق السفر العالمي لعام 2019, الذي يُعقد حتى تاريخ 6 نوفمبر 2019 في مدينة لندن، المملكة المتحدة، ويعنى باستقطاب جميع المهتمين والعاملين بقطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة علق وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني قائلاً: «لطالما حرصنا على المشاركة في مختلف المعارض والفعاليات الإقليمية والدولية، والتي نسعى من خلالها للترويج لمملكة البحرين بغية جذب الاستثمارات الأجنبية، وزيادة المعدلات السياحية الوافدة للمساهمة في تعزيز الناتج المحلي الإجمالي. وقد تم استلهام استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض من رؤية مملكة البحرين الاقتصادية التي تستهدف تنويع مصادر الدخل، عبر التركيز على القطاعات غير النفطية وتعزيز مكانة المملكة كمركز سياحي إقليمي وعالمي».

وخلال هذا الحدث العالمي تقوم هيئة البحرين للسياحة والمعارض باستعراض المقومات السياحية التي تمتلكها مملكة البحرين بالإضافة إلى سباق الفورمولا واحد – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، الذي تمكن من جذب الآلاف السائقين والفرق وعشاق السباقات من جميع أنحاء العالم وذلك على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.

وتندرج مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض ضمن استراتيجيتها طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news