العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«الاتحاد العربي للأسمدة» يعقد ورشة عمل حول «الصحة والسلامة والبيئة»

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

تستضيف مملكة البحرين خلال الفترة من 5 إلى 7  نوفمبر الجاري ورشه العمل المتخصصة حول «الصحة والسلامة والبيئة في صناعة الأسمدة» والتي ينظمها الاتحاد العربي للأسمدة بدعم ورعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وذلك ضمن سلسلة ورش العمل والبرامج التدريبية التي ينظمها الاتحاد ترسيخا لسياسته الرامية إلى تعزيز ثقافة ومفهوم الاستدامة في مصانع الأسمدة والتفاعل مع الشركات الأعضاء لتبادل الخبرات وعقد الورش والبرامج التدريبية المتخصصة التي تتواكب ومتطلبات الصناعة.

ومنذ بدايته في عام 1975، فإن الإتحاد العربي للأسمدة يحافظ على تركيزه القوي للغاية حول قضايا الصحة والسلامة والبيئة وفي سعيه نحو تطوير القاعدة الصناعية للأسمدة العربية والإسهام في الأمن الغذائي العالمي، نجد أن الاتحاد يؤكد دائما حث كل الشركات أعضاء الاتحاد على الاهتمام بمناحي الصحة والسلامة والبيئة وعلى قدم المساواة مع كفاءة التشغيل والإنتاجية.

ويسعى الاتحاد دائما إلى الرقي بمستويات الصحة والسلامة والبيئة لجميع أعضاء الاتحاد العربي للأسمدة ونشر ثقافتها لحماية العنصر البشري والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة لقطاع الأسمدة.

كما تسعى صناعة الأسمدة دائما إلى الحفاظ على بيئة آمنة وصحية ونظيفة لجميع الموظفين والزوار والمجتمع من خلال تطبيق المعايير والقوانين واللوائح الخاصة بالصحة والسلامة والبيئة (HSE) من خلال إدارة سلامة العمليات.

وتهدف هذه الورشة إلى تبادل أفضل الممارسات في إدارة الصحة والسلامة والبيئة (HSE)، والمساعدة في بناء التزام صناعة الأسمدة نحو التميز في الصحة والسلامة والبيئة، وإثبات للمجتمعات المحلية والجمهور بوجه عام أن صناعة الأسمدة قد اتخذت وتتخذ إجراءات لتحسين السلامة في الإنتاج باستمرار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news