العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

20.000 ألف دينار بحريني نقدًا لفائزة شهر سبتمبر خلال حملة «تسوق واربح كاش» بمجمع السيف

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

كشف مجمع السيف، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه العائلي في مملكة البحرين، عن الرابح الرابع بجائزة السحب الربع سنوي بقيمة 20.000 دينار بحريني نقدًا، وذلك ضمن حملته الترويجية «تسوق واربح كاش»، والتي تستمر بتقديم الكثير من الجوائز بقيمة تصل إلى 100.000 دينار بحريني نقدًا، فضلاً عن الجائزة الكبرى بقيمة 50.000 دينار بحريني نقدًا والتي سيحظى بها فائزًا واحدًا في نهاية هذا العام.

وتم الإعلان عن الفائزة بجائزة السحب الربع سنوي وهي شيخة دانة راشد آل خليفة، وتم إجراء السحب وسط حضور مسؤولين من إدارة مجمع السيف بجانب ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. ولا تزال الحملة توفر العديد من الفرص للمتسوقين عند إنفاقهم قيمة 30 دينارا بحرينيا أو أكثر لدى أي من محلات ومطاعم مجمع السيف في ضاحية السيف والمحرق.

وتعد هذه الحملة من أضخم حملات المجمع حتى الآن. وتسعى الحملة المقامة على مدار سبعة أشهر ابتداءً من 1 يونيو 2019 وحتى نهاية ديسمبر 2019 إلى مكافأة المتسوقين وتعزيز تجربتهم في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق عبر منحهم فرصا ذهبية للفوز بجوائز نقدية بينها جائرة شهرية بقيمة 2.000 دينار بحريني نقدًا، وجائزة ربع سنوية بقيمة 20.000 دينار بحريني نقدًا، وجائزة كبرى بقيمة 50.000 دينار بحريني نقدًا.

وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف السيد أحمد يوسف قائلا: «نود أن نهنئ الفائزة بالجائزة ربع السنوية والبالغة قيمتها 20.000 دينار بحريني نقدًا، كما نود أن نؤكد لزوارنا الكرام أنه لاتزال هناك فرص سانحة للفوز ضمن السحوبات المتبقية، لذا نشجعهم على مواصلة التسوق في مجمع السيف وزيادة فرصهم للربح.»

وأضاف قائلا: «إننا نولي تجربة المتسوقين في مجمع السيف اهتمامًا كبيرًا، وحتى الآن حظيت حملتنا الترويجية بنجاحٍ لافتٍ. ونسعى طوال العام إلى منح الزوار تجربة تسوق متميزة تحقق الفائدة للمتسوقين من مختلف الأعمار سواء من خلال الحملات الترويجية أو النشاطات والفعاليات الترفيهية للجميع.»

ولا يزال مجمع السيف يقدم فرصًا عديدة للمتسوقين حتى نهاية العام، إذ سيتم السحب على جائزتين نقديتين بقيمة 2.000 دينار بحريني لشهري أكتوبر ونوفمبر. كما سيكون شهر ديسمبر حافلا بالتشويق للمتسوقين في مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق، إذ سيتم إجراء سحب إضافي على جائزة نقدية بقيمة 2.000 دينار بحريني، بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين. وسيتأهل جميع المتسوقين –منذ بداية الحملة- أيضًا للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50.000 دينار بحريني نقدًا والتي ستكون من نصيب متسوق محظوظ واحد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news