العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

علامة التميّز.. علبة «هوبلو» تحمل نقش SCRITTO الخاص «بيرلوتي»

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

منذ عام 2016 اتّسمت الشراكة بين هاتين العلامتين الفاخرتين بالتناغم التام، وتميّزت بالبراعة التقنيّة والإبداع الذي لا يعرف حدودًا. وفي إطار العمل على هذه التحفة الرابعة، ارتقى إبداع بيرلوتي وهوبلو بفنّ الانصهار إلى مستويات أعلى، فالعلبة المبتكرة تجمع بين نصّ Scritto والجلد المغطّى بغشاء العتق، وهما السّمتان المميزتان لعلامة الأحذية الفاخرة. سيتوافر هذا الموديل في إصدار من التيتانيوم وآخر من ذهب الكينغ غولد، مع حزام من جلد Venezia بلون Cold Brown البنّي أو Cold Gold الذهبي.

بالنسبة إلى أولغا بيرلوتي، حدا بها ذلك إلى ابتكار مجموعة ألوان مذهلة – تتوزّع ما بين الفاتحة والداكنة – تجعل تلك الأحذية فريدة من نوعها، تمامًا كمقتنيها، ولقد تم تحويل هذه المهارة إلى عالم صناعة الساعات تحديًا استمتعنا بالتصدّي له. وكان نقل غشاء العتق ونقش Scritto – وهما علامتان مميزّتان تجسّدان خبرة بيرلوتي – إلى علب ساعاتنا عمليّة محفّزة».

طوّرت أولغا بيرلوتي هذه العمليّة المدروسة بعناية والمتمثلة في استخدام الزيوت الأساسية والأصباغ التي تمنح الأحذية طابعها الخاص، من أجل مقاومة أثر الوقت وقواعد اللون. أمّا Scritto، وهو كذلك من السّمات المميزة لعلامة الأحذية الفاخرة، فيشير إلى رسالة باللغة الفرنسية تعود إلى القرن الثامن عشر، اشترتها أولغا بيرلوتي في مزاد علني 

زوّدت الساعتان الهجينتان الأنيقتان بآلية حركة كرونوغراف HUB1143 الأوتوماتيكية، وهما تكتسيان مجموعة لا حصر لها من تدرجات الألوان الخريفية المتباينة، من الحزام إلى القرص. وتأتي الساعتان في علبة مصممة خصيصًا تحتوي على مجموعة منتجات العناية بالجلود الكاملة من بيرلوتي، مع الإشارة إلى أنّ الموديلين متوافرين في إصدار محدود من 200 قطعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news