العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

شركة إبراهيم خليل كانو تعتمد تقنيات متقدمة لتدريب فريقها الفني

الأربعاء ٠٦ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، بعقد برنامج تدريبي متقدم في مركز التدريب في شركة إبراهيم خليل كانو الكائن في توبلي، والذي شارك فيه 17 موظفًا من فريقها الفني.

في إطار التزام الشركة بالتطوير المستمر (كايزن)، أطلقت شركة تويوتا للسيارات برنامجها الدولي للنظام التعليمي والإداري TEAM GP-G4 المخصص لتدريب فنيي الخدمات، والذي يهدف إلى وضع المبادئ والتوجهات المستقبلية للشركة، كما أنه يعد بمثابة نقطة تحول مهمة للشركة من أساليب التدريب الفني التقليدية إلى اعتماد أساليب وطرق تعليمية أكثر تطورًا وكفاءة ومواكبة لتطورات العصر، والتي تضم التعلم المباشر عبر الإنترنت وعبر الهواتف الذكية. 

هذا وتعد شركة إبراهيم خليل كانو أول وكيل يعتمد تطبيق هذا البرنامج في منطقة الشرق الأوسط، والذي يضم أكثر من 83 ساعة من التعلم المباشر عبر الإنترنت والندوات التدريبية التي تعقد على مدى 12 يومًا، وتلحق بالمتابعة العملية للأداء المهني. وقد حظي الفوج الأول من المتدربين بإشادة عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة، السيد طلال كانو، والذي عبر عن شكره للمتدربين على ما حققوه من نجاح في هذا البرنامج وقدم لهم الشهادات التقديرية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news