العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

ثورة

العراق يعيش ثورة، ثورة اجتمعت فيها جميع الأطياف العراقية سنة وشيعة وأكرادا ضد جور إيران وفساد من يحكمون باسمها، ثورة ضد السلب والنهب الذي تقوم بهما إيران لإفقار العراق ولتعيش على حساب أمواله وثرواته وتترك شعبه يعيش الفقر والذل بدون خدمات أو تعليم أو إسكان أو صحة بينما كان يفترض أن يكون شعبا من أغنى الشعوب بما تملكه أرضه من ثروات وخيرات، وأمريكا بالطبع صامتة على كل ما يجري؛ فالكل مستفيد.

عرف من تصوروا أن إيران سوف تقودهم إلى العدالة أن إيران ليس وراءها إلا الخراب؛ إذ باتت تستعمر العراق وبات قاسم سليماني هو الحاكم الفعلي وصار رؤساء العراق يحولون الأموال إلى إيران، ويتم نهب ثروات العراق وتحويلها إلى إيران تحت سمعهم وبصرهم.

لقد بدأ الشعب العراقي يفتح عينيه على ما يجري في العراق سواء من إيران أو من أمريكا نصيرة الديمقراطية، وما آل إليه العراق هو الديمقراطية التي تريدها أمريكا للمجتمعات العربية، إذ تريد السلب والنهب للثروات وترك الشعوب العربية للفقر والجوع والجهل والمرض بمساعدة إيران طبعا وبمساعدة من يقبل من خونة الأوطان. ندعو للعراق أن يستعيد حريته ووطنه، ونعلم أن الدرب طويل ولكن الخطوة الأولى بدأت.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news