العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«شوبارد» تصنع حقائب بجلد مصنعة من مواد مستدامة

الاثنين ٠٤ نوفمبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلنت دار شوبارد استخدام الذهب الأخلاقي بنسبة 100% في صناعة منتجاتها كأول شركة لصناعة الساعات والمجوهرات تلتزم بهذه الخطوة، حيث تقدم هذه المرة تشكيلة جديدة من حقائب اليد المصنوعة من الجلد المستورد من مصادر مستدامة. 

تشكل هذه الإبداعات الجديدة جزءًا من التشكيلة الجديدة لمجموعة (Green Carpet) الشهيرة من دار شوبارد. حيث أدرجت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، الإبداعات التي تفتقت عنها موهبة الممثلة والمخرجة وأيقونة الأزياء المتألقة كلوي سيفاني، ليشكل ذلك إبداعًا مشتركًا يثبت من جديد بأن الجمال يمكن أن يسير يدًا بيد مع الأخلاقيات.

استوحيت هذه الحقيبة بتصميمها الهندسي المرح من صور حقبة الأربعينيات، بينما أضفت عليها كلوي وكارولين نفحة من الحيوية المنعشة. يمتزج تصميمها المكعب ببراعة مع المنحنيات الناعمة لشكل القلب الرمزي لدار شوبارد. ويسهل حملها على الكتف أو في اليد وتتلاءم مع ملابس النهار اليومية وملابس السهرة على حد سواء. تلعب هذه الحقيبة على وتر التناقضات ويساعدها في ذلك تشكيلة من الألوان المتناغمة، فتتوافر بجلد من اللون الأسود مع قلب أحمر، أو لون أرجواني مع قلب أزرق بحري، أو بتدرجات من الألوان الوردية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news