العدد : ١٥٢٣٣ - السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٣ - السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٠ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أبيض وأسود

هشام الزياني

riffa3al3z@gmail.com

ناصر بن حمد قائدا وملهما لإنجازات الشباب البحريني

في كثير من الأحيان يحتاج جيل الشباب إلى ملهم لهم، يكون صاحب إنجازات كبيرة، ويقود دفة القيادة في مجال الشباب والرياضة. هذا الامر من شأنه ان يعظم الانجازات ويجعل الشباب يعملون بجد وجهد متواصل من أجل تحقيق رؤية ملهم الشباب، وهو سمو الشيخ ناصر بن حمد مستشار الأمن الوطني -حفظه الله- الذي أطلق وعودا كبيرة، وهذه الوعود تتحقق يوما بعد آخر.

عام الذهب هو ما أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد -حفظه الله- على هذا العام، والذهب يتحقق في مختلف الالعاب الرياضية، وكأن ما أطلقه سموه أصبح حافزا قويا وتحديا حقيقيا للشباب الذين يحققون الانجازات للبحرين، كان آخرها فوز منتخب كرة اليد بالمركز الاول وتأهله لأولمبياد طوكيو لأول مرة.

منتخب كرة اليد ينبغي أن يكرم التكريم اللائق، وأن يحصل لاعبوه على ما حصل عليه لاعبو منتخب كرة القدم. إنجازهم لا يقل عن إنجاز بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

ونتمنى أن يوجه سمو الشيخ ناصر بن حمد بتوظيف أي لاعب في منتخب كرة اليد من الذين لا يملكون وظائف (إن كان فيهم من لا يملك وظيفة)، فهذا أمر مهم جدا لتأمين مستقبلهم، فالذي حقق إنجازات للوطن ينبغي أن يكرم من الدولة، والفوز بالمركز الاول في قطر، والفوز على منتخب قطر لكرة اليد في ملعبهم -وهم يملكون منتخب العالم- إنجاز كبير جدا.

حين تحدث سمو الشيخ ناصر بن حمد -حفظه الله- في برنامج الاعلامي مصطفى الآغا في قناة ام بي سي عن تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم، كان ذلك أمرا شبه صعب، لكون المنتخب يمر بفترة تغيير جيل، ولكون المنتخب لم يكن في وضع يسمح له بأن يحقق هذا الأمر.. إلا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد -حفظه الله- قال ان كرة القدم لم تحصل على الدعم والرعاية الكافيين في الفترة السابقة، لكن من بعد وعد سموه تم اختيار مدرب محترم وقدير للمنتخب الوطني وفاز ببطولة غرب آسيا، وحقق فوزا مهما جدا على المنتخب الايراني في البحرين، وبإذن الله يستمر الخط التصاعدي للمنتخب وصولا الى الهدف المنشود وهو الوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر.

كل الرياضيين اليوم يرددون مقولة سمو الشيخ ناصر بن حمد (ما للزعامة الا شعب الزعامة) وهذا جزء من الالهام الذي ألهمه سموه للرياضيين وزرعه فيهم فأصبحوا يشاركون بالبطولات وليس لديهم همّ الا الفوز بالمركز الاول.

القائد دائما ما يلهم الآخرين، ويصبح هو القدوة لهم، لذلك ما يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد من إلهام للرياضيين جعل البطولات تأتي تباعا، حتى منتخب الفتيات للكرة الطائرة أحرز المركز الاول في بطولة الألعاب الخليجية بالكويت.

كل هذا جاء بسبب إلهام قائد الشباب والرياضة البحرينية سمو الشيخ ناصر ين حمد ومعه سمو الشيخ خالد بن حمد -حفظهما الله- للشباب والشابات الذين يحققون الانجازات تواليا، بفضل الاهتمام والرعاية والدعم، وكل ذلك لا يأتي الا بتوجيه ودعم من جلالة الملك حمد بن عيسى -حفظه الله ورعاه- قائد هذا الوطن والرجل الأول في هذا الوطن. 

إقرأ أيضا لـ"هشام الزياني"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news