العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

تقدم ضمانا لمدة 25 عاما «إيكيا البحرين».. أحدث أنواع المطابخ وأعلاها جودة

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

تعرض إيكيا البحرين العديد من أنواع المطابخ المختلفة التي تتميز بأسلوبها العصري والحديث، حيث تحرص على أن تكون أسعارها في متناول الجميع، وذلك من خلال تقديمها النظام المرن الذي يمكن الزبون من التحكم في تصميم مطبخه الخاص وفقًا لاحتياجاته وإمكانيته المادية. ويوفر متجر إيكيا البحرين أقسامًا كمالية أخرى تتماشى مع القسم الخاص بالمطبخ، كقسم إعداد الأطعمة وقسم تقديم الأطعمة.

وفي هذا الصدد قال علي أبو القاسم رجل مبيعات ومصمم مطابخ في إيكيا: «نعتمد على خشب (MDF) المغطى بالألمنيوم بشكل رئيسي في تجهيز المطبخ والذي يتميز بكونه ضد الرطوبة أو التأثيرات الجوية ويصل الضمان إلى 25 عامًا».

وتابع: «نعرض مجموعة متنوعة من المطابخ في متجرنا إضافة إلى ذلك نوفر النظام المرن الذي يمكن الزبون من اختيار مطبخه الخاص وفقًا للمساحة المتوافرة لديه والمبلغ المادي الذي يناسبه».

أساليب تخزين مبتكرة 

ويوفر متجر إيكيا العديد من أساليب التخزين المبتكرة التي تساعد المستهلك في الحفاظ على أبسط المساحات وأصغرها إذ يبين أبو القاسم «وفرنا العديد من الحلول الذكية لوسائل التخزين وذلك حرصًا منا على أن يتم استغلال المطبخ من قبل المستهلك بشكل أكثر مرونة، إذ نحرص على استغلال الزوايا المخفية من خلال وضع أرفف يستطيع المستهلك الوصول لها بسهولة ويسر».

25 نوعا من الواجهات

يحرص متجر إيكيا على أن يوفر العديد من الخيارات لرواد المتجر من خلال توفير العديد من الواجهات التقليدية والحديثة، إذ يقول أبو القاسم «نقدم في إيكيا العديد من الموديلات حتى نصل إلى معظم زبائننا من خلال تعدد الموديلات والألوان المختلفة بتدرجاتها المغايرة».

طاولات عائلية

ويبين علي: «يقدم متجر إيكيا العديد من أنواع الطاولات التي صممت خصيصًا للمساحات الضيقة والواسعة وبأسعار في متناول الجميع، حيث تختلف أحجام الطاولات، بدءا من الأنواع التي تصلح لاستخدام فرد واحد وحتى إلى 16 فردا بنظام يسمح بطيها وتمديدها، فعلى سبيل المثال الطاولة التي يصل عرضها إلى 26 سم من الممكن أن تمتد ويصل طولها إلى متر ونصف والتي بدورها تخدم التجمعات العائلية إذ يمكن تحويلها من طاولة الفرد إلى الجماعة».

وإضافة إلى ذلك يمكن للزبون انتقاء الطاولة المفضلة لديه، إذ يشير علي الى ان: «هناك تصاميم كثيرة منها التقليدي والحديث التي تندرج ضمنها أشكال وألوان متعددة كالأبيض، الأسود، الخشبي وغيرها ويمكن للزبون من خلالها اختيار الأنسب له».

أقسام أخرى

وبالرغم من وجود قسم خاص بالمطبخ يمكن من خلاله التجهيز بمعدات متكاملة، إلا أن ايكيا حرصت على أن تجمع من متجرها واجهة واحدة متعددة الأغراض، إذ توفر قسمًا متخصصًا في إعداد الأطعمة وبضمان يصل إلى 10 أعوام على الأدوات مثل أدوات الطبخ الرئيسية. ويتوافر قسم خاص بتقديم الأطعمة والإكسسوارات التي تضفي على المائدة شكلاً عصريًا. 

سعر أكثر انخفاضاَ 

وتماشيًا مع خطة المتجر في توفير سعر أكثر انخفاضا يقدم إيكيا عروضًا خاصة تمتد حتى نهاية العام 2019, إذ عند شرائك مطبخا يصل سعره إلى 1000 دينار بحريني، سيتم تركيبه مجانا. وتوفر إيكيا سعرًا خاصًا يشمل المنتجات الأكثر طلباَ.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news