العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«مجوهرات آسيا» تعرض مجموعة بالميرو الحصرية

الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

استضافت مجوهرات آسيا، أحد أشهر محلات المجوهرات في البحرين، مؤخرًا فعالية حصرية لكبار الشخصيات لعرض منتجات دار المجوهرات الإيطالية الشهيرة بالميرو، حيث تجمع محبي المجوهرات الفاخرة في ذا ميرشانت هاوس في المنامة لمشاهدة المجموعة الأخيرة من مجوهرات بالميرو الفنية المتميزة.

وحضر كارلو بالميرو الحفل للقاء محبي المجوهرات وهواة جمعها وطرح مجموعته الجديدة «40 عامًا -عندما تلتقي المجوهرات بالفن». وبعد مرور 40 عامًا منذ انطلاق دار بالميرو للمجوهرات في 1979، لا تزال تقدم لنا الدار مجوهرات فريدة من نوعها، تتميز بأسلوب راقٍ ودقيق. وتتميز تصاميم بالميرو، التي لا تخطئها العين، بأفكار إبداعية مذهلة تم تحويلها إلى أشكال وألوان فريدة -قطع أصلية من فن المجوهرات.

تتضمن كل مجموعة من مجموعات مجوهرات وساعات مجوهرات بالميرو المميزة عددًا محدودًا من القطع والتصاميم الفريدة بالكامل، وهذا تقليد تتبعه الدار لمنح عملائها ميزة اختيار قطعة شخصية للغاية. تستوحي «بالميرو» تصاميمها من الأشكال الهندسية والطبيعة وقطرات الندى على أوراق العشب أو أساليب عظماء رسامي القرن العشرين.... أو أيًّا كان مما يثير روح الإلهام فيها.. ولهذا تجد كل قطعة تتألق بالعبقرية والمهارة والشغف، مما يجعلها قطعًا ثمينة وخالدة تجمع بصورة مثالية بيت الماضي والحاضر. تم تصميم كل ابتكار بالكامل في إيطاليا في مشغل رائد لصنع المجوهرات في فالينزا، التي تعد عاصمة المجوهرات الإيطالية الفاخرة. ويتابع السيد كارلو شخصيًا عملية صنع كل قطعة ابتداءً من التصميم ووصولا إلى الشكل النهائي.

وبهذه المناسبة قال بالميرو: «إن تصميم قطعة مجوهرات لتكون فريدة من نوعها لا يقتصر على تصميم الشكل فقط. كل عنصر من عناصر التصميم ضروري للغاية لنجاح كل ابتكار جديد. في كل مرة نقوم فيها بابتكار قطعة مجوهرات، أهتم بنفسي بكل مرحلة من مراحل تصنيعها بدءًا من التصميم واختيار المواد وصولا إلى القطعة النهائية، من خلال العمل مع فريق مختار من المصممين الأكفاء المؤهلين، وفناني المجوهرات والحرفيين».

ودعمًا لشهر التوعية بسرطان الثدي، سيتم التبرع بجزء من ريع الحفل إلى جمعية «ثنك بنك البحرين» لسرطان الثدي، وهي مؤسسة بحرينية غير ربحية مخصصة لدعم المملكة في مجال التوعية بسرطان الثدي والتعليم والرعاية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news