العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو» تطلق عرضا خاصا على إطارات «ميشلان» و«بي إف قودريتش»

الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلنت إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاع السيارات وفي مجال توفير خدمات العناية بالسيارات في البحرين، عن إطلاق حملتها الجديدة على الإطارات التي تستمر حتى نهاية العام الحالي، وتقدم للعملاء العديد من المكافآت والجوائز عند شرائهم إطارات جديدة.

وبموجب هذه الحملة، سيدخل العملاء، عند قيامهم بشراء 4 إطارات من علامتي بي إف قودريتش وميشلان في سحب للفوز بسيارة سانغ يونغ Tivoli الجديدة، وتلفاز Sony يعمل بخاصية LED وأجهزة هواتف IPhones.

وتعليقاً على هذه الحملة، صرح المدير الأول لقسم الإطارات في شركة إبراهيم خليل كانو، ساي كريشنا ديباك بوثولا «تضع شركة إبراهيم خليل كانو سلامة ورضا العملاء دائماً في المرتبة الأولى، ومن هذا المنطلق جاءت هذه الحملات التي تهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز سلامة السائق على الطرقات. إذ من الممكن أن تتسبب درجات الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف بإتلاف الإطارات بشكل أسرع، لذلك يعتبر فحص الإطارات واستبدالها عند الضرورة أمرا في غاية الأهمية خلال وبعد انقضاء فصل الصيف».

من خلال هذه الحملة، التي بدأت من 1 أكتوبر وتستمر حتى 31 ديسمبر 2019، سيستفيد ملاك سيارات الركاب والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات والشاحنات الخفيفة بالحصول على خصومات بنسبة 25% وتذكرة لدخول السحب لكل إطار تم شراؤه، وذلك عند قيامهم بشراء 4 إطارات بي إف قودريتش أو ميشلان من أي موزع معتمد. وسيجري السحب على سيارة سانغ يونغ Tivoli الجديدة وتلفاز Sony يعمل بخاصية LED وأجهزة IPhones خلال يناير المقبل. 

كما سيحصل العملاء عند قيامهم بشراء 4 إطارات من أي من فروع تايربلاس على تقرير مجاني لخدمة موازنة العجلات. تتوافر إطارت بي إف قودريتش وميشلان عبر 22 موزعاً معتمداً في جميع مناطق البحرين، وتدير شركة إبراهيم خليل كانو أربعة فروع لإطارات تايربلاس تنتشر في توبلي، المحرق، النويدرات وسترة بجانب فرعين جديدين من المعتزم افتتاحهما في سلماباد وسار. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news