العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

بيت التمويل الكويتي - البحرين يُعلن فوز عادل عبدالعزيز العوضي بالجائزة الشهرية الكبرى

الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن فوز السيد عادل عبدالعزيز العوضي بتاسع جائزة كبرى لعام 2019 من حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» والتي يبلغ قدرها 50.000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى حصول 40 فائزا على مبلغ 1.000 دولار أمريكي لكلٍ منهم، كما ربح 60 من عملاء بيتك من الفئات الخاصة وهي: «نسائنا» و«عيالنا» و«مدخرينا» و«بطاقاتنا» و«جزيل» و«فيفا» جوائز بقيمة 500 دولار أمريكي لكل منهم. وتم إجراء السحب بالمقر الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي، تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري. 

وبهذه المناسبة، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي–البحرين قائلاً: «نبارك ونهنئ الفائزين على فوزهم بهذه الجوائز الكبرى. ونتمنى لكل المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة. وأود أن أدعو الجميع الى زيادة استثماراتهم في حساب (لبشارة) ولفترة أطول حتى تزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز القيمة».

وعبّر السيد عادل عبدالعزيز العوضي عن سعادته بهذا الفوز قائلاً: «أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم الرائدة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية، كما أشجع الجميع على بدء الاستثمار في حساب (لبشارة) ليتمكنوا من ربح العديد من الجوائز الشهرية القيّمة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news