العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

الذين قاموا بفتح حسابات مصرفية باستخدام «السيلفي» البحرين الإسلامي يشهد طفرة إيجابية في عدد الزبائن الجدد

الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

كشف بنك البحرين الإسلامي مؤخرًا عبر بثه إعلانا صحفيا متلفزا على قناة اليوتيوب التابعة له عن آخر إنجازاته الرقمية، حيث أعلن تمكن الزبائن من فتح حساب مصرفي متكامل باستخدام تقنية التعرف على هوية الزبون، وذلك عبر تطبيق «الإسلامي الإلكتروني» للهواتف الذكية خلال 5 دقائق. فقد شهد البنك إقبالاً إيجابيًا من الزبائن الجدد الذين قاموا بفتح حسابات مصرفية لهم مع البنك باستخدام الخاصية المذكورة.

وبعد إطلاق هذه الخدمة الرقمية المبتكرة، سيتمكن الزبائن الحاليون أو الجدد على حد سواء، من الحصول على أيّ من خدمات بنك البحرين الإسلامي وذلك عن طريق خدمة فتح حساب عبر الهاتف الذكي في عملية الكترونية بالكامل، من دون الحاجة إلى معاملات ورقية أو التعامل مع أيّ شخص. وتحقيقًا لأقصى درجات الأمان، سيتوجب على الزبائن إدخال معلومات هويتهم الشخصية وجواز السفر عند تسجيلهم، وذلك باستخدام السيلفي تقنية التعرف على الهوية. وعندما يتحقق النظام من المعلومات إلكترونيا وفي غضون ثوان، سيتمكن الزبائن من تقديم طلب الحصول على أي من منتجات وخدمات البنك مثل: بطاقة ائتمانية أو تمويل، وذلك بشكل فوري من دون الحاجة الى تدخل بشري.

وبهذه المناسبة، صرحت دلال الغيص رئيس الخدمات المصرفية للافراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: أسهم التطور السريع للتكنولوجيا الرقمية في إطلاقنا استراتيجية التبسيط، التي تتمحور حول تبسيط تجربة الزبائن وتحويل معاملاتهم المصرفية التقليدية إلى الكترونية عن طريق تقديم حلول مبتكرة من شأنها أن تبسط معاملاتهم المصرفية. وبفضل هذه الخدمة، أصبحت عملية فتح حساب مصرفي أو التسجيل في خدمة جديدة أسهل من أي وقت مضى.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news