العدد : ١٥٢١٩ - السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٩ - السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

الاستعدادات تتواصل لاستضافة أكبر بطولة كروسفت بالشرق الأوسط «الفيت ثروداون بحرين»

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

تحت رعاية أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة يستضيف نادي انلمتد بلس كروسفت أكبر بطولة كروسفت على مستوى الشرق الأوسط، تحت شعار «الفيت ثروداون بحرين»، وذلك خلال الفترة من 13-14 ديسمبر من العام الحالي.

وأشار بدر العلوي الرئيس التنفيذي لنادي انلمتد بلس كروسفت إلى أن مملكة البحرين ستستضيف البطولة التي ستقام بمشاركة عالمية تصل إلى 35 دولة يمثلها 350 لاعبا، وسيتم تنظيمها من قبل نادي آنليمتد بلاس وتحتضنها مراسي البحرين مضيفا أن تدريبات البطولة صممها اللاعب السويدي فيل هسكت المختص في تصميم برامج بطولات الكروسفيت، كما أن السويدي ديفيد ثورب سيكون رئيس حكام البطولة، والبالغ عددهم 30 حكما من داخل وخارج البحرين.

ولفت العلوي إلى أن اللجنة التنظيمية شرعت في اتخاذ الإجراءات الإدارية والفنية والتواصل مع مختلف الجهات من أجل تأمين عوامل النجاح للحدث الكبير وإخراجه بالصورة التي تليق باسم مملكة البحرين عند استضافة مختلف الفعاليات الرياضية. 

وتعتبر البطولة التي تستضيفها البحرين النسخة السابعة لها وقد شارك نادي انلمتد بلس كروسفت شارك في ثلاث سنوات متتالية من خلال لاعبيه في بطولة «الفيت» بجمهورية مصر العربية، إلى جانب بطولات مشابهة في دولتي الكويت والإمارات للاطلاع على التجارب التنظيمية وتحقيق أعلى مستوى تنظيمي ممكن في بطولة «الفيت ثروداون بحرين».

وستشمل البطولة ثلاث فئات: فئة النخبة (فردي للأولاد والبنات)، وفريق الأولاد - متوسط الشدة (ثلاثة أولاد)، فريق مختلط (ولدان وبنت) للياقة البدنية قليلة الشدة، وستعتمد البطولة على اختبار الثلاث عناصر التي تقوم عليها رياضة الكروسفت: رفع الأثقال (الخطف والنتر)، والجمباز (العقلة والمشي على اليدين والماسل آب)، والألعاب الهوائية (الجري والسباحة والدراجة الهوائية). 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news