العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«البحرين الوطني» يُعلن فوز شريفة الدوسري بالعــرض الترويجـي للقـروض الشخصيــة

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلن بنك البحرين الوطني فوز شريفة عبدالله الدوسري بالعرض الترويجي للقروض الشخصية، والذي يتمثل في تسديد مبلغ 15.000 دينار بحريني من قرضها الشخصي مع البنك. وتمت مراسم تسليم الجائزة بحضور عدد من مسؤولي البنك، وذلك يوم الأربعاء الموافق 16 أكتوبر لدى فرع بنك البحرين الوطني في مجمع الأتريوم الذي تم افتتاحه مؤخراً. 

وعبرت شريفة الدوسري عن سعادتها بهذه الجائزة، قائلة: «في البداية، عندما تلقيت مكالمة هاتفية من البنك، لم أستوعب أنني ربحت جائزة العرض لهذا الشهر. أنا سعيدة للغاية وأود أن أشجع الجميع على اختيار بنك البحرين الوطني لإجراء معاملاتهم المصرفية للاستفادة من منتجات وخدمات البنك وتشكيلة جوائزه المتنوعة» وبهذه المناسبة، صرّح صباح عبداللطيف الزياني رئيس الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني: «بصفتنا البنك الوطني، لطالما حرصنا على وضع اهتمامات عملائنا في قمة أولوياتنا، وتقديم كل ما من شأنه أن يُسهم بتعزيز تجربتهم المصرفية. وعليه، يأتي العرض الترويجي لقروض الوطني الشخصية، ليؤكد مساعينا الرامية إلى تقديم قيمة مضافة لعملائنا الكرام، ومكافأتهم على تلبية احتياجاتهم المالية عن طريق اختيارهم لبنك البحرين الوطني».

من جانبه، قال أحمد فيصل المسقطي رئيس منتجات القروض المصرفية ببنك البحرين الوطني: «نود أن نتقدم بالتهنئة لثاني فائزة بعرض القروض الترويجي، ونتمنى حظاً أوفر لجميع عملاء القروض الأعزاء في السحب القادم الذي سيتم في يناير 2020. كما نود أن نحث الجميع على الانضمام إلى هذه الحملة عبر تقديم طلب قرض شخصي أو زيادة قروضهم مع بنك البحرين الوطني للاستفادة من فرصة الحصول على الجائزة الأخيرة الممنوحة بالإضافة إلى التمتع بالمزايا الأخرى مثل التقديم بطلب قرض شخصي الآن وتسديد الأقساط الشهرية في العام المقبل». 

تمنح الحملة الترويجية التي تستمر حتى نهاية العام مزايا إضافية لعملاء البنك من أصحاب القروض الجديدة أو الراغبين في زيادة مبلغ قروضهم مع البنك، تشمل خيار تأجيل دفع القسط الأول لفترة تصل إلى 4 أشهر، والحصول على خصم بنسبة 50% على الرسوم الإدارية، وخيار تأجيل الأقساط الشهرية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الأضحى وعيد الفطر، علاوة على فرصة فوز بجائزة إضافية لفائز محظوظ.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news