العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

ألوان

بتوليفة تجمع مختلف الأنماط الموسيقية.. «كونتراست» الفرنسية تحيي حفلها مساء اليوم في الصالة الثقافية

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

 تحيي الفرقة الموسيقية الفرنسية «كونتراست» حفلاً غنائياً بعنوان «روائع موسيقية من باريس لبرودواي» تستضيفه الصالة الثقافة في تمام الساعة 8:00 من مساء اليوم الثلاثاء والدعوة إلى الحفل عامة. ويأتي هذا الحفل ضمن النسخة الثامنة والعشرين من مهرجان البحرين الدولي للموسيقى بالتعاون مع السفارة الفرنسية لدى البحرين. 

وسيكون الجمهور في مملكة البحرين على موعد مع باقة موسيقية متنوعة، من الموسيقى الكلاسيكية، وموسيقى التانغو، والجاز، بالإضافة الى الكوميديا الموسيقية، وأنواع أخرى تتميزُ الفرقة بأدائها. وسيشهدُ الحفل، الذي يعدُ واحدا من الحفلات الكثيرة التي أقامتها الفرقة طوال مسيرتها في مختلف مسارح العالم، استعراضا للأسلوب الفريد الذي تتميزُ به الفرقة من خلال مزاوجة العديد من الأنماط الكلاسيكية، لتخلصُ إلى بصمةً موسيقية تميزها بشكلٍ جلي وتلفتُ الحضور بفرادتها انطلاقاً من فلسفتها في جعل الجمهور والمستمعين مركز الاهتمام. 

يذكر أن مهرجان البحرين الدولي للموسيقى في نسخته الثامنة والعشرين يستمر حتى 26 أكتوبر الجاري، ويأتي ضمن برنامج هيئة البحرين للثقافة والآثار للاحتفاء بالمنجزات الثقافية والحضارية لمملكة البحرين بشعار «من يوبيل إلى آخر». ويقدم المهرجان توليفة موسيقية تتراوح ما بين الموسيقى البحرينية التقليدية العريقة، والموسيقى الكلاسيكية، والروك، والبوب، التي تقدمها فرق قادمة من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب ورش العمل المرتبطة بالموسيقى. وتتوجه هيئة الثقافة بالشكر إلى كل من السفارة الفرنسية، والسفارة الألمانية، والسفارة المصرية لدى مملكة البحرين لمشاركتها في إثراء برنامج هذه النسخة من المهرجان. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news