العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

منتخبنا للصالات يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2020

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

ضمن منتخبنا الوطني للصالات لكرة القدم العبور الى نهائيات كأس آسيا للصالات 2020، بعد ان حل وصيفا في المجموعة الاولى بالتصفيات المخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم والتي تستمر حتى يوم 21 أكتوبر الجاري.

وجاء احمر الصالات في المركز الثاني بهذه المجموعة بعد ان جمع 7 نقاط متقدما بفارق الاهداف على المنتخب الاماراتي الذي حل ثالثا بنفس الرصيد من النقاط، ورافق الاحمر الى النهائيات المنتخب الكويتي الذي تصدر المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط.

منتخبنا يخسر آخر مواجهاته

وكان منتخبنا للصالات قد التقى المنتخب العراقي يوم امس في آخر مواجهات المنتخبين في هذه التصفيات، حيث انتهى اللقاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، سجل هدف الاحمر اللاعب طلال النعار.

لبنان والسعودية تتأهلان

وتأهل عن المجموعة الثانية كل من المنتخب اللبناني الذي حل في الصدارة برصيد 9 نقاط، والمنتخب السعودي الذي حل في المركز الثاني برصيد 4 نقاط. فيما حل المنتخب العماني في المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط.

نتائج المباريات

وقد اسفرت نتائج باقي المواجهات في اليوم ما قبل الأخير من التصفيات عن فوز المنتخب اللبناني على المنتخب القطري بـ8 أهداف مقابل هدف فيما تعادل المنتخبان السعودي والعماني بأربعة اهداف لكل منهما، وفاز المنتخب الاماراتي على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 5 اهداف مقابل 4 اهداف.

المواجهة الفاصلة

وسيشهد اليوم الختامي للتصفيات يوم غد الثلاثاء إقامة المباراة الفاصلة التي تجمع بين المنتخب الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الاولى المنتخب الاماراتي، والمنتخب الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية المنتخب العماني.

حققنا الهدف

قال مدير منتخبنا الوطني للصالات لكرة القدم رائد بابا: «بداية، اتوجه بالتهنئة لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة وجماهير الكرة البحرينية، بمناسبة تأهل منتخبنا للصالات لنهائيات كأس آسيا. فقد نجح المنتخب في تحقيق الهدف الذي رسمه لهذه المشاركة، بفضل دعم الاتحاد وتكاتف الجهازين الفني والاداري وما قدمه اللاعبون من مستوى فني كبير في هذه التصفيات رغم الضغط الذي شهدته مباريات هذه المنافسات»، مضيفا ان المنتخب انتهى من المرحلة الاولى، وسيبدأ خلال الفترة القادمة الاستعداد للمرحلة الثانية وهي المشاركة في النهائيات الآسيوية، التي يتطلع فيها المنتخب الى ان يقدم الافضل ويصل لأبعد نقطة، موجها في الوقت ذاته الشكر والتقدير لجميع من ساند المنتخب في هذه المشاركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news