العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

فوز سيدات اليد وخسارة السلة.. واليوم يلعب منتخب البولينج

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

اكتملت كتيبة المنتخب البحريني للرماية يوم أمس «الاحد» مع وصول الدفعة الثالثة والأخيرة للبعثة إلى مطار الكويت الدولي، استعدادا لانطلاق منافسات الرماية ضمن دورة المرأة الخليجية السادسة.

وواصل منتخبنا الوطني للرماية للسيدات تدريباته منذ وصوله إلى العاصمة الكويتية (الكويت) بقيادة الجهاز التدريبي، وخاض المنتخب مرانه التدريبي الذي حرص خلاله الجهاز الفني على زيادة التركيز والوقوف على مستويات جميع اللاعبات.

وتقام منافسات بطولة الرماية في الدورة الخليجية يومي 23 و24 أكتوبر الجاري على ميدان الاتحاد الكويتي للرماية في الدائري السادس، ويترأس الوفد البحريني إبراهيم عبدالله البنعلي، والإداري محمد سلمان بوطلاع، فاليري تيموخين مدرب شوزن (سكيت)، فلاديمير شيشيرن مدرب شوزن (تراب)، جوردان ستيفانو مدرب البندقية، سيرجي وزمميشو مدرب (مسدس).

ويتكون الفريق من (لاعبات البندقية) مروة حمد العميري، سبيكة مبارك جمعة، سارة راشد الدوسري، نوف خليل الدوسري، حنان خالد رحمة، و(لاعبات المسدس) موزة عبدالرحيم علي، عائشة هلال البريكي، بدرية إبراهيم العطاوي، موزة خالد بطي، مريم علي القاسمي، فيما يتكون فريق لاعبات الشوزن (سكيت) من مريم جمال حساني، مريم رمضان العسم، لطيفة أحمد الناجم، فاطمة عبدالله المحسني، مريم فاضل سليطي، وسماح إبراهيم هجرس.

من ناحيته، أكد إبراهيم عبدالله البنعلي اداري المنتخب البحريني في الدورة السادسة حرص الاتحاد البحريني على المشاركة بشكل دائم في البطولة الخليجية وكل البطولات التي تتولى تنظيمها دولة الكويت وذلك لما تشهده مثل هذه المنافسات من اهتمام وعمل احترافي على اعلى مستوى. 

وعبر البنعلي عن تفاؤله الكبير بقدرة اللاعبات على تقديم الأداء المشرف بهدف تحقيق إنجاز مماثل أو افضل من النسخة الماضية 2017 التي حقق خلالها المنتخب المركز الثاني احدى عشرة ميدالية ملونة (4 ذهبيات، 3 فضيات، 4 برونزيات).

وأكد البنعلي أن لاعبي المنتخب الوطني على أتم الجاهزية والاستعداد لهذا التجمع الرياضي الخليجي، حيث تحرص الكثير من اللاعبات على المشاركة في هذه البطولة لتأكيد ما وصلت إليه الرماية البحرينية من تطور كبير، مؤكدا أن وفد مملكة البحرين سيسعى للظهور بالصورة المشرفة وتحقيق الإنجازات الكبيرة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news