العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٧ - الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

النجمة يطيح بالمحرق في كأس الاتحاد لكرة السلة

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

كتب: أحمد الذهبة

تصوير - جوزيف

أطاح فريق النجمة بمنافسه المحرق بعد الفوز عليه بنتيجة 99-95 في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة بأم الحصم، وذلك لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة «التنشيطية» التي تقام في فترة توقف الدوري من أجل السماح لمنتخب الرجال بالاستعداد بصورة مثالية للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة ما بين 23 و30 نوفمبر القادم.

وجاءت نتائج الفترات: (25-28)، (27-22)، (26-31)، (21-14)، وبرز من النجمة علي جابر بتسجيله 31 نقطة والأمريكي كيو 30 نقطة ومحمد البوسطة 15 نقطة وحسن جابر 8 نقاط، فيما تألق من المحرق الامريكي كيفن ميرفي 38 نقطة والسيد محمد حميد 19 نقطة وأحمد حسن 16 نقطة وعلي ربيعة 9 نقاط وعلي أصغر 7 نقاط.

وشهدت المباراة غياب عدد من لاعبي الفريقين، حيث غاب عن المحرق ثلاثي المنتخب المكون من بدر عبدالله جاسم ومحمد ناصر ومحمد بوعلاي إلى جانب غياب علي شكر الله بداعي الاصابة، في حين غاب عن النجمة الدولي حسين محمد، كما غاب كل من قاسم حسن وفضل الله عباس وعلي جعفر.

يذكر أن مدرب النجمة رؤوف حبيل صرح مؤخراً لأخبار الخليج الرياضي بأن فريقه سيشارك في هذه البطولة من دون محترف أجنبي ولكن محترفه شارك أمام المحرق، وقد أوضح بعد فوزه أمس أن مشاركة الأمريكي كيو هي الأخيرة حيث سيغادر اللاعب يوم غد الثلاثاء إلى بلاده وسيتم استبداله بلاعب آخر.

الأهلي وسترة

وتقام اليوم الاثنين مباراة واحدة على صالة اتحاد السلة بأم الحصم تجمع بين فريقي الأهلي وسترة وتنطق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وتأتي لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة، ومن المتوقع ان يشارك الأهلي في اللقاء من دون محترف أجنبي، وذلك بعد الاستغناء عن خدمات الصربي ميلا، كما يغيب عن صفوف الأهلي هشام سرحان وعلي عقيل ميلاد نظرا لمشاركتهما في تدريبات منتخب الرجال.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news