العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ستانـــدرد تشــارتــرد» يشــارك عمـــلاءه توقعاته لآفاق واتجاهات السوق العالمية

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

شارك بنك ستاندرد تشارترد توقعاته لآفاق السوق العالمية مع أكثر من مائة من عملائه في ندوة أقيمت مؤخرا في فندق الريجنسي انتركونتيننتال. حضر الندوة عدد من المسؤولين التنفيذيين من بنك ستاندرد تشارترد وعدد من كبار عملائه.

وخلال الندوة، ألقى مانبريت جيل رئيس استراتيجية الدخل الثابت والعملات والسلع في بنك ستاندرد تشارترد الضوء على اتجاهات السوق والعوامل التي تؤثر على الأصول العالية المخاطر، والتوقعات والطلب على النفط، فضلاً عن فرص الاستثمار المختلفة في مختلف القطاعات.

وشارك جيل كذلك رؤاه حول توقعات السوق للنصف الثاني من عام 2019 وناقش فرص الاستثمار المستقبلية التي يتيحها الاقتصاد العالمي في حالته الراهنة، بالإضافة إلى دور الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية العالمية الكبرى الأخرى ومساهمتها في إنجاح الاقتصاد العالمي خلال النصف الأول من العام.

من جانبه صرح كونال فارما، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد للشرق الأوسط (فيما عدا دولة الإمارات العربية المتحدة) قائلاً: «بصفته بنكا دوليا، يؤمن بنك ستاندرد تشارترد بتزويد عملائه بمعلومات قيمة عن مختلف القطاعات الاقتصادية وآخر التطورات».

تأتي هذه الندوة في إطار جهود بنك ستاندرد تشارترد لتزويد عملاء خدمات الأولوية المصرفية بخدمات متخصصة ومعلومات مفيدة يقدمها عدد من الخبراء البارزين في هذا المجال. ومن خلال القيام بذلك، فإن بنك ستاندرد تشارترد يهدف إلى إبقاء عملائه المتميزين على اطلاع دائم بأحدث اتجاهات السوق، وبشكل يساعدهم على اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news