العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«ألبا» تفوز بجائزة الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين لعام 2019

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

تفخر شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، التي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم، بحصولها على جائزة أفضل شركة رائدة في علاقات المستثمرين في البحرين، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الحادي عشر لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط والذي أقيم مؤخراً بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر هذا الحفل من الفعاليات المهمة والمرموقة، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع تومسون رويترز إكستل (Thomson Reuters Extel) حيث يعنى بتكريم جهود الشركات المدرجة على مستوى المنطقة والمتخصصين في مجال علاقات المستثمرين الذين لهم دور محوري في توسعة قاعدة علاقات المستثمرين. 

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ألبا علي البقالي قائلاً: نحن سعداء بحصولنا على هذا التكريم مرة أخرى خلال المؤتمر وحفل الجوائز السنوي الذي تقيمه جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، الأمر الذي يدل على الثقة التي توليها العديد من الأطراف المعنية في شركة ألبا في ظل الظروف المتغيرة للسوق. ونحن نعتز بمنهجنا المتمثل في الشفافية والتواصل المتبادل مع المستثمرين والأطراف المعنية بالشركة. وأضاف، كما نسعى لتحقيق مستويات أعلى من التميز في مجال علاقات المستثمرين على مستوى البحرين والشرق الأوسط.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news