العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«جولييتا 2020» تعزز جاذبية العلامة الإيطالية «ألفا روميو»

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

تواصل «ألفا روميو جولييتا 2020» تعزيز مكانة علامتها التجارية كسيارة رياضية أنيقة ومدمجة، واستقطاب المزيد من العملاء بفضل تصميمها الإيطالي الفريد وقدراتها التقنية العالية التي تضمن أقصى مستويات الرضا عن القيادة. 

ويجسد أحدث جيل من سيارات «جولييتا» روح التفرد، وهي السمة التي لازمت سيارات «ألفا روميو» على مدى أكثر من قرن من الزمان، كما لا تزال السيارة وفية لمزايا الرشاقة وسلاسة توجيه عجلة القيادة وأنظمة التعليق المتطورة وتوزيع الوزن بشكل متساوٍ، وهو ما عزز من نجاحها بشكل كبير. 

وطورت «جولييتا» من نفسها مرة أخرى من خلال تفاصيل داخلية رياضية وتجربة قيادة محسنة وتشطيبات داخلية جديدة وميزة الاختيار من بين محركي تيربو متطورين، حيث يحتوي الطراز «سوبر» المعاد طرحه على محرك بقوة 170 حصانا وسعة 1.4 لتر، فيما يحتوي الطراز «فيلوسي» على محرك بقوة 240 حصانا وسعة 1.75 لتر، لتعزز السيارة بذلك من الجاذبية الخالدة لهذه التحفة الإيطالية الرائعة. 

وتجعل ميزات التصميم الخارجية والداخلية من «ألفا روميو جولييتا سوبر 2020» أكثر أناقة من ذي قبل، بما في ذلك المصدات الأمامية والخلفية مع حواف فضية مصقولة تتكامل تمامًا مع عجلات الألمنيوم من قياس 16 بوصة، ومقابض أبواب وأطراف فضية مصقولة للمصابيح الأمامية، بالإضافة إلى مرايا أبواب بلون الهيكل. 

وبالنسبة للمقصورة الداخلية فيوجد هناك مقاعد أمامية قياسية باللونين الأسود والرمادي مع خياطة «كتنيليوني غري» وشعار «ألفا روميو» على مساند الرأس، مع إضافة لون «شوكولا» الجديد إلى مجموعة المقاعد الجلدية المتاحة أيضًا باللونين الأسود والأحمر. 

كما تم إضافة إطار «ميرون» مزخرف إلى لوحة العدادات ليكون أحد الميزات القياسية في طراز «سوبر» والتي تشمل أيضًا ميزة الضبط التلقائي لدرجة الحرارة في منطقتين، وميزة مثبت السرعة وأجهزة استشعار لركن السيارة إلى الخلف، بالإضافة إلى مصابيح الضباب ومساند ذراع أمامية. 

وستكون «جوليتا فيلوسي 2002» المطورة خيارًا مثاليًّا للسائقين الباحثين عن سيارة ذات تصميم رياضي وأداء عالٍ، حيث تم تزويدها بنفس المحرك العالي الأداء الموجود في الطراز «ألف روميو 4 سي». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news