العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«BENTLEY» تحتفــل بنتـــائــج مبيعــات قيـــاسيــــة لطـــــراز BENTAYGA فـــي الشــــــرق الأوســـــط

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

كشفت Bentley Motors عن نتائج المبيعات القياسية التي سجّلتها Bentayga في الشرق الأوسط، حيث تجاوزت مبيعاتها 2.000 مركبة منذ إطلاقها في المنطقة عام 2016.

تتوافر Bentayga، التي تعدّ أقوى مركبة SUV فاخرة بالعالم، في ثلاث طرازات مميّزة هي Bentayga W12. وBentayga V8 وBentayga Speed. وتتميّز مجموعات طرازات Bentley Bentayga بإرسائها معايير عالية للفخامة في فئتها، في حين أنها توفّر تجربة استثنائية للعملاء من ناحية القيادة والأداء والمواصفات الفريدة والتكنولوجيا المبتكرة.

يتمّ تصميم مركبة Bentayga بمدينة «كرو» البريطانية، حيث يجري تطوير هندستها وتصنيعها يدويّا لتعكس أسلوب التصميم الأنيق التي تتميّز به Bentley. وتبرز معالم التصميم الأنيق والعصري في Bentayga بوضوح لتشكّل توليفة متوازنة ما بين الطابع الرياضي والمظهر المميّز الذي لا تخطئه العين على الطريق. وتُسهم الأضواء الأمامية الدائرية الأربعة نوع LED والشبك الأمامي الكبير إلى جانب المظهر الرياضي وخطوط التصميم القوية في إبراز الجينات الوراثية لتصميم Bentley المميّز. وقد تم تطوير نظام الشاسيه في Bentayga بطريقة تُسهم بتعزيز مستوى الرفاهية للمركبة من خلال إعدادات قيادة على الطرق الوعرة سواء كانت ثلجية، رملية، عشبية أو غير معبّدة. ويعمل نظام التحكم الفعال الرائد من ناحية قوته البالغة 48 فولت على منع انقلاب المركبة أثناء القيادة، مما يجعل Bentayga مركبة مثالية في توفير تجربة قيادة ديناميكية سواء في الطرق الجبلية أو في مختلف أنواع الطرق الوعرة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news