العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

البدء ببيع طراز RX8 الجديدة كليا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط

الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

بدأت رسميًا شركة «إم جي موتور» (MG Motor) بيع طرازها الجديد كلّيًا RX8 من فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) متوسّطة الحجم في أسواق الشرق الأوسط. وتتميّز مركبة «إم جي» الأولى من سبعة مقاعد عبر تجهيزاتها الغنية جدًا ومساحاتها الرحبة، ومن المتوقّع أن تُحدِث تأثيرًا بارزًا في السوق الإقليمي حيث تستمر المركبات الكبيرة القادرة على السير فوق الطرق الوعرة بكسب شعبية متنامية.

ومع RX8 ذات السبعة مقاعد الجديدة، تدخل (إم جي) فئة لم تتواجد فيها سابقًا على الإطلاق. ومن خلال تميّزها عبر قاعدة العجلات الأكبر والمساحة الأوسع المتوافرة لصف المقاعد الثالث ضمن فئتها، وبفضل قوّتها ورحابتها تحجز هذه المركبة مباشرة موقعًا متفرّدًا عن منافساتها. وتتألق MG RX8 بشكل مماثل أكان خلال خوض المغامرات على الطرقات الوعرة أم الملاحة في المدينة أو في الرحلات الطويلة، حيث سيقدِّر الركّاب تمامًا المستويات العالية من التقنيات المتقدّمة والراحة العالية التي توفرها.

يشكّل وصول MG RX8 الجديدة خطوة رئيسية أخرى في عودة بروز علامة السيارات بريطانية المنشأ، والتي تغيّر المفاهيم بين أوساط عملاء السيارات الجديدة حول المنطقة بفضل مجموعة طرازاتها المتطوّرة جدًا وذات التجهيزات الجيدة من سيارات السيدان ومركبات SUV. وقد أعلنت «إم جي»، المملوكة من شركة «سايك موتور» (SAIC Motor)، أن أسعار مركبات RX8 الجديدة ستبدأ من 21.850* دولار أمريكي للطراز الأساسي، وصولاً إلى 25.700* دولار للطراز بفئة التجهيزات الأعلى.

حول هذا، قال توم لي، المدير التنفيذي لدى (سايك موتور الشرق الأوسط) (SAIC Motor Middle East): «تُعدّ RX8 بالفعل مركبة تاريخية من علامة «إم جي» التجارية وواحدة نعتبرها مثالية لأسواق الشرق الأوسط. وهي تتمتّع بكافة العناصر الإيجابية التي تشتهر بها «إم جي»، وتوفر كل هذا ضمن باقة رائعة لتقديمنا إلى شريحة جديدة بالكامل من العملاء».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news