العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

منتخبنا لكرة الطاولة للفتيات يحرز الفضية في دولية مصر

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

توج منتخبنا الوطني للفتيات لكرة الطاولة بالميدالية الفضية في بطولة مصر الدولية المقامة في شرم الشيخ بمشاركة 15 دولة و150 لاعباً ولاعبة، وتختتم اليوم الأحد. وخاض منتخب الفتيات المباراة النهائية ضد اتحاد إفريقيا المكون من لاعبات من مصر والجزائر وذلك بنتيجة (3/1). وعلى الرغم من تقديم اللاعبات مريم وفاطمة العالي رقية الياسي وأمروتا مستويات مميزة في المواجهة فإنهن خسرن المواجهة. وتقلدت لاعبات المنتخب الميدالية الفضية بعد ختام المباراة.

وأعرب رئيس الوفد محمد جعفر عن شكره وتقديره للاعبات على جهودهن المبذولة والمستوى الجيد الذي ظهرن به طوال منافسات الفرق ووصولهن إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق بعد الفوز على منتخبات مصر وبولندا في الأدوار السابقة، مبيناً أن المستوى كان مميزا. وبدأت منافسات الزوجي والفردي يوم أمس وتستمر حتى مساء اليوم الأحد.

وأشاد محمد جعفر بالمتابعة المستمرة من رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة، مبينا أن هذه المتابعة والاهتمام أعطت اللاعبات دفعة معنوية عالية لتقديم المستويات المميزة. وتمنى محمد جعفر كل التوفيق والنجاح للاعبات في منافسات الفردي والزوجي والظهور بمستوى جيد في البطولة والسعي للوصول إلى المباريات النهائية والتتويج بإحدى الميداليات الملونة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news