العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٨ - الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

منتخبنا للصالات يفوز على الأزرق الكويتي بهدفين نظيفين

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

تقدم لوصافة المجموعة الأولى.. ويلاقي العراق اليوم


حقق المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات فوزا ثمينا على حساب المنتخب الكويتي بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الأولى من تصفيات بطولة آسيا لكرة قدم الصالات 2020 والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا، التي يحتضنها الاتحاد البحريني لكرة القدم والتي تستمر حتى يوم 21 أكتوبر الجاري. سجل هدفي أحمر الصالات كل من: أحمد عبدالنبي وسلمان الملا، وبهذه النتيجة رفع منتخبنا رصيده إلى النقطة السابعة والتي تقدم من خلالها إلى وصافة المجموعة، فيما ظل المنتخب الكويتي على رصيده السابق بـ9 نقاط.

 

الإمارات يجتاز عقبة العراق

واستطاع المنتخب الإماراتي تحقيق انتصار معنوي كبير على حساب المنتخب العراقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي سبقت مواجهة منتخبنا بالمنتخب الكويتي يوم أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية. سجل للإمارات عبدالكريم جميل وأحمد خليل وعبدالله محمد، فيما سجل للعراق وليد خالد وسالم فيصل. وبهذه النتيجة رفع الإمارات رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل العراق على رصيده السابق بـ3 نقاط.

 

المهمة الأخيرة

وتقام اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية للصالات، حيث سيواجه منتخبنا الوطني، في مهمته الأخيرة في هذه التصفيات، المنتخب العراقي وذلك عند الساعة الـ7 مساء. وسيبحث الأحمر عن تحقيق النقاط الثلاث التي تمنحه النقطة العاشرة، والتي ينهي بها هذه المنافسات وهو في صدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى.

كما ستشهد هذه الجولة إقامة مواجهة ثانية لحساب المجموعة الأولى عند الساعة الـ5 مساء تجمع المنتخبين الإماراتي «4 نقاط» والفلسطيني «0 نقاط»، وستشهد كذلك إقامة مواجهتين لحساب المجموعة الثانية، الاولى تقام عند الساعة الـ1 ظهرا ويلتقي فيها المنتخبان اللبناني «6 نقاط» والمنتخب القطري «0 نقاط»، والثانية تقام عند الساعة الـ3 عصرا، ويلتقي فيها المنتخبان السعودي «3 نقاط» والعماني «3 نقاط».

 

طموحنا الصدارة

قال حارس منتخبنا الوطني سيد فاضل رضي: «سعداء بحصولنا على النقاط الثلاث من أمام المنتخب الكويتي، أحد المنتخبات المرشحة للوصول للنهائيات؛ فقد كانت مباراة صعبة، واستطعنا التعامل معها بواقعية وحققنا الأهم وهي نقاط الانتصار، التي منحتنا التقدم للمركز الثاني في المجموعة. ومباراة اليوم أمام المنتخب العراقي لن تختلف تماما عن مباراة الكويت، والتي سنحاول فيها الدخول بروح وعزيمة وإصرار على إحراز نقاط الفوز، التي تمنح الأحمر صدارة الترتيب العام في آخر مبارياته في هذه التصفيات»، مضيفا أن المنتخب مستعد لمواجهة اليوم وسيسعى لتقديم الأداء والمستوى الذي يحقق من خلاله الهدف المطلوب، موجها في الوقت ذاته الدعوة إلى جميع الجماهير البحرينية للحضور إلى صالة مدينة خليفة الرياضية لتشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني في هذه المباراة المهمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news