العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«فين مارك كوميونيكيشنس» تعلن المشاركين في منتـــدى «الإرشــاد في الشـرق الأوســط»

زهراء طاهر .

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

تضم أبرز الرؤساء التنفيذيين على مستوى المنطقة


أعلنت شركة «فين مارك كوميونيكيشنس» اكتمال قائمة المتحدثين من نخبة شخصيات الأعمال الإقليمية، الذين سيشاركون في منتدى الإرشاد في الشرق الأوسط المرتقب «تسخير قوة الإرشاد»، والذي سيتم تنظيمه بشراكة استراتيجية مع تمكين وبنك البحرين الوطني في مملكة البحرين بتاريخ 25 نوفمبر 2019.

وسيستعرض المنتدى الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى المنطقة، الدور المهم للإرشاد في تسريع خطى تنمية رأس المال البشري وإدراك أهداف التنمية لاقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي والشركات في جميع القطاعات الحيوية.

وسيلقي خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة كلمة الافتتاح، تليه كلمة رئيسية عن الإرشاد لـ«رنا سلهب» شريك المواهب والاتصالات الإقليمية في شركة «ديلويت الشرق الأوسط». 

وسيشارك في المنتدى كذلك مجموعة مميزة من كبار المسؤولين والمديرين تضم الرؤساء التنفيذيين لكل من بنك البحرين الوطني – الشريك الرئيسي للمنتدى – شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، بنك الخليج الدولي، شركة أصول، شركة سيكو، شركة تصنيع، شركة ايه بي إم تيرمينالز، وشركة إيميك للتدريب، إضافة إلى شخصيات قيادية تمثل مجموعة البنك الدولي، بنك جي بي مورغان، شركة إنفيسكو، شركة طيران الخليج وغيرها الكثير.

كما تشارك منظمة ريتش كشريك في المنتدى بكبار مسؤوليها الى جانب مرشدي ومتعلمي الإرشاد لتبادل الخبرات والتجارب. وتعتبر ريتش أول برنامج إرشاد غير ربحي مكرّس لمساعدة رائدات الأعمال الشابات في منطقة الشرق الأوسط. وقد تأسست منظمة ريتش بدعم مؤسسات عالمية مثل تومسون رويترز وبلومبيرغ وديلويت ودينتونس وسيكو وغيرها، حيث تعمل المنظمة انطلاقا من مركز دبي المالي العالمي ولها برامج في كل من البحرين ولبنان.

وتم اختيار محاور ومواضيع النقاش للمنتدى لزيادة التوعية حول الإرشاد وفوائده، إلى جانب استعراض أفضل الممارسات والأمثلة وقصص النجاح والأدوات والاستراتيجيات لبناء برامج وشراكات إرشاد مؤثرة.

وفي معرض تعليقها على آخر تحضيرات المنتدى، صرّحت زهراء طاهر المدير التنفيذي لشركة «فين مارك كوميونيكيشنس» المؤسس والمنظم للمنتدى: «نحن سعداء بإعلان قائمة قوية من الأسماء ومشاركة عدد من أبرز قادة قطاع الأعمال في منطقة الخليج العربي في منتدى الإرشاد في الشرق الأوسط. يهدف دعم ومشاركة مجموعة مهمة من الرؤساء التنفيذيين وتخصيص وقتهم الثمين لهذا المنتدى إلى إبراز مدى جوهرية تطوير المواهب والمهارات لاستراتيجيات النمو لدى المؤسسات والشركات، إضافة إلى إدراكهم العميق أهمية الدور الذي يلعبه الإرشاد في تسريع خطى تنمية رأس المال البشري». وأضافت طاهر: «أصبح الإرشاد على مستوى العالم آلية فعالة لمتابعة مدى تطور الجيل الجديد من قادة الأعمال، وسيخدم المنتدى هذا الهدف كمنصة لتشجيع تبني الإرشاد على مستوى المؤسسات في منطقة الخليج العربي. ونتطلع قدماً الى إعلان المزيد من الفعاليات الخاصة بالمنتدى ولقاء الجميع في البحرين في شهر نوفمبر المقبل لمناقشة أفضل السبل الكفيلة بتسخير مميزات الإرشاد لتحقيق نمو مستدام وخلق قيمة للشركات الخليجية واقتصاديات المنطقة».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news