العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«برينك» راعيا ذهبيا لأسبوع المنامة لريادة الأعمال

ياسين أبو داود.

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلنت مسرعة الأعمال لإنترنت الأشياء «برينك – بتلكو» دخولها كراع ذهبي لأسبوع المنامة لريادة الأعمال، الذي تنظمه شركة كريو للاستشارات وحلول الأعمال تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، وبشراكة استراتيجية مع صندوق العمل «تمكين»، خلال الفترة من 20 الى 24 أكتوبر الجاري.

وقال مدير التطوير ورئيس برينك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ياسين أبو داوود إن هذه الرعاية تعكس حرص «برينك» على تعزيز نمو التكنولوجيا والتحول الرقمي ومساعدة رواد الأعمال على تحقيق أهدافهم في تطوير وإطلاق المنتجات والخدمات المبتكرة، وبما يتماشى مع مساعي مملكة البحرين في هذا المجال.

وأكد أبو داود حرص برينك على دعم المواهب المحلية ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى استثمار أفضل لتكنولوجيا المعلومات، وذلك عبر تقديم منتجات مبتكرة من إنترنت الأشياء للسوق الاستهلاكية العالمية.

ويواكب حضور مسرعة «برينك» في فعاليات أسبوع المنامة لريادة الأعمال توجه هذه الفعالية نحو التركيز على أهمية التطبيقات التكنولوجية الحديثة في مجال ريادة الأعمال، وما تفتحه من آفاق جديدة أمام رواد الأعمال لإطلاق مشاريعهم وتنميتها.

وتقدم «برينك» باقات البرامج والخدمات المصممة بحسب احتياجات الشركات الناشئة ورواد الأعمال من إنترنت الأشياء الذي يسعون إلى حلول سريعة والتدرب على كيفية بناء شركات وأعمال ناجحة بالإضافة إلى الحصول على الإرشاد والتوجيه في مجالات تصميم المنتجات والتطوير، والتصنيع والظهور أمام المستثمرين من الأسواق الإقليمية والعالمية من خلال برنامج واحد ومتكامل.

* الصور: 302 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news