العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

دي جي سي تستحوذ على 50% من حصص «سولارا للنجارة»

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 12:49

قامت شركة دي جي سي، شركة بحرينية المنشأ متخصصة في حقوق الملكية الخاصة، مؤخرًا بتوقيع اتفاقية شراكة واستحواذ مع شركة سولارا للنجارة ذ.م.م”، ولتمتلك بموجبها نسبة 50% من أسهم هذه الشركة الرائدة في قطاع النجارة، والتي يقع مقرها بمملكة البحرين. وستسهم استثمارات شركة دي جي سي في تسريع والارتقاء بخطط ومشاريع "سولارا"، فضلاً عن توسيع نطاق أعمال الشركة في السوق البحريني والأسواق الخليجية. ومن المتوقع أن تتضاعف أعمال "سولارا" للنجارة بالتزامن مع منشأة عمل أكبر يتم تهيئتها لتواكب نمو الشركة وحجم أعمالها المرتقب. وقد أقيمت مراسم توقيع هذه الاتفاقية بحضور كلًا من السيد خالد الحمادي الرئيس التنفيذي لدى جي سي والسيد علي المتروك ومحمد حاجي ممثلان عن شركة سولارا.
وفي التعليق على هذه الخطوة، قال السيد خالد الحمادي، الرئيس التنفيذي لدى ديفيدند جيت كابيتال (دي جي سي): "يسعدنا أن نكون جزءًا من نمو "سولارا"، ونتطلع للعمل مع الفريق الحالي. وتسعى شركتنا بشكل مستمر إلى الاستثمار في الشركات في مملكة البحرين والمنطقة، كما نهدف إلى تحقيق قيمة مضافة وخلق الشراكات المثمرة من خلال استحواذاتنا. ويتميز أعضاء فريق "سولارا" بالطموح، ومعًا أؤمن بأنه يمكننا الارتقاء بهذه الشركة إلى مستوى جديد ومتقدم، وترسيخ مكانتنا كإحدى شركات النجارة الرائدة والمتفوقة في المملكة."
وقال رئيس مجلس الادارة لشركة سولارا للنجارة ذ.م.م السيد محمد عباس حاجي: "نظرًا لكوننا مشروعًا ناميًا ويسعى إلى المزيد من التوسع والتطوير وريادة قطاع النجارة على مستوى مملكة البحرين والمنطقة، تسعدنا الشراكة مع الشركة المتخصصة في حقوق الملكية الخاصة دي جي سي، وتضيف هذه الشراكة مخزونًا كبيرًا من المعلومات والخبرات لنا. كما تؤكد هذه الشراكة مقدار ثقة شركة دي جي سي في خبرتنا وقدرتنا على النجاح والنمو ولذلك فإن ما يقدمونه سيضيف المزيد من القيمة لأنشطتنا، ويمكننا من التطور والوصول إلى طموحاتنا وإمكانياتنا الكاملة."
يذكر بأن شركة سولارا قد تأسست في مملكة البحرين في العام 2015 تلبيةً للطلب المتنامي ضمن قطاع التصميم الداخلي والنجارة واحتياجات الأثاث المخصص، وتملك منشأة عمل ضخمة وحديثة مجهزة بأكثر المعدات تطورًا، والقادرة على توفير المنتجات بمعايير عالمية متفوقة. كما أن لها مشاركة مميزة في عدد من المشاريع المحلية الرائدة عبر توفير عدد من المنتجات تضمنت النجارة وتركيب الأثاث والخزائن والأبواب، ومنها فندق ذا غروف ، منتجع ذا غروف ،فندق جول ، حاجي ريزدنس، زاوية 3 وغيرها من المشاريع الرائدة في مملكة البحرين.
وتواصل شركة دي جي سي بحثها عن الفرص الواعدة رغبةً في إثراء التنوع ضمن محفظتها الاستثمارية وتعزيز أداء الشركات التي تستحوذ عليها.

aak_news