العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

محاكمة متهمين استدرجا عاملة آسيوية عن طريق مواقع التواصل وأجبراها على الدعارة

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 10:28

أحالت النيابة العامة متهمين أجبرا عاملة آسيوية على ممارسة الدعارة إلى جلسة 24 أكتوبر، حيث استدرج المتهمان العاملة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أوهماها بتوفير فرصة عمل لها براتب أكبر.

وصرح أحمد الأنصاري وكيل النيابة بنيابة محافظة العاصمة بأن النيابة العامة أنجزت تحقيقاتها في واقعة اتجار بفتاة وحجز حريتها بغير وجه قانوني، وأمرت بإحالة المتهمين إلى المحاكمة وتحدد لنظر القضية جلسة 24/10/2019 أمام المحكمة الكبرى الجنائية.

وكانت المجني عليها قد أبلغت بأنه تم استقدامها إلى المملكة للعمل في أحد المنازل، وقام المتهم الأول بالتواصل معها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعرض عليها عملا آخر أفضل بمرتب أكبر، ثم قام بتهريبها من المنزل الذي كانت تعمل به، وبعد هروبها قام بنقلها إلى أحد المنازل بمنطقة المنامة حيث احتجزها وأجبرها على ممارسة الدعارة تحت وطأة الإكراه والضرب والتهديد مع أشخاص مختلفين وذلك مقابل مبالغ مالية يتحصل هو عليها، بينما قام المتهم الثاني بجلب الأشخاص ليمارسوا الجنس معها.

وقد أسفرت تحريات الشرطة عن أن المتهم الأول يقوم بالاتجار بالأشخاص عن طريق الحيلة بعد إيهام الضحايا بتوفير فرص عمل وأن المتهم الثاني يقوم بالتحريض والمساعدة على الدعارة.

وقد بادرت النيابة العامة آنذاك بالتحقيق فور تلقيها البلاغ، حيث استمعت إلى أقوال المجني عليها وشهود الواقعة واستجوبت المتهم الثاني وأمرت بحبسه احتياطيًا، فيما أصدرت أمرا بضبط وإحضار المتهم الأول الهارب.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news