العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«موترسيتي» تكرم الفائز بجائزة «إيسوزو» الإقليمية للمهارات

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أحرزت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات إيسوزو في مملكة البحرين، المرتبة الأولى في مسابقة إيسوزو الإقليمية للمهارات لعام 2019، التي أقيمت مؤخرا في دبي. وقام مجموعة من كبار المسؤولين في الشركة بتكريم عضو فريق موترسيتي المشارك في المسابقة والذي حصد أعلى نقاط في أجزاء متعددة من المسابقة.

وتم تكريم مسؤول قوائم جرد قطع الغيار بشركة موترسيتي، جوبالسوامي من قبل مدير العمليات في الشركة، ستيفان مونش الذي أثنى على جهوده الدؤوبة للفوز في المسابقة. وحضر هذا التكريم، مساعد المدير العام في شركة موترسيتي، أرون كومار والمدير الأول لقسم قطع الغيار، السيد جوبالاكريشنان فينكاتيسان وشريك أعمال الموارد البشرية، ناجي القاروني. 

وتهدف مسابقة إيسوزو الإقليمية للمهارات إلى رفع مستوى الكفاءة لدى وكلاء إيسوزو من خلال تشجيع الموظفين على اكتشاف مهاراتهم والتعرف على إمكانياتهم. كما أنها تهدف إلى إتاحة الفرصة للمتسابقين لإظهار خبراتهم في مجال خدمات ما بعد البيع.

وتم تقييم كفاءة المشاركين في المسابقة من خلال أداء أدوار متعددة ضمن مجموعة من السيناريوهات المختلفة، بينما تم تقييم الجانب النظري لديهم من خلال سلسلة من الاختبارات الكتابية، هذا بالإضافة إلى الاختبارات العملية، حيث تفوق جوبالسوامي على غيره من المتنافسين من منطقة الشرق الأوسط، وحصل على المرتبة الأولى في مسابقة أداء الأدوار والمركز الثاني في مسابقة أخصائي قطع الغيار. 

من جانبه، هنأ ستيفان الفائز في هذه المسابقة، قائلا: «نؤمن بشدة بأن موظفينا هم أهم موارد الشركة لذلك نعمل باستمرار على تطوير مهاراتهم ورفع مستوى المعرفة لديهم وخاصة في مجال خدمات ما بعد البيع. وتعكس هذه الجائزة بجانب الشغف الذي يمتلكه جوبالسوامي تجاه عمله، اهتمامنا الكبير بصقل مهارات موظفينا والتزامنا بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا».

الجدير بالذكر أن مسابقة إيسوزو الإقليمية للمهارات هي مسابقة سنوية يشارك فيها وكلاء إيسوزو ومزودو خدمات ما بعد البيع في المنطقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news