العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«موترسيتي» توفر شيري ARRIZO 6 الجديدة كليّا

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مملكة البحرين عن وصول سيارة شيري ARRIZO 6 الجديدة كليّا إلى معرضها في سند. تعد هذه السيارة، الحاصلة على عدة جوائز، أحدث إضافة إلى سيارات شيري المتوافرة في المملكة وتتميز بطابعها الرياضي والشبابي، حيث إنها مصممة بشكل خاص لتجذب العملاء المهتمين بالجانب الديناميكي والتقني للسيارات.

وتأتي ARRIZO 6 مجهزة بمحرك تيربو من الجيل الجديد، تبلغ سعته 1.5 لتر وينتج قوة 147 حصانًا وعزم دوران بمقدار 210 نيوتن متر. كما أنها مزودة بناقل حركة ذي تعشيق مستمر (CVT 25) بتسع سرعات، يتناسب مع نواقل الحركة المتطورة ذي التعشيق المستمر (CVT 25) المستخدمة في جميع أنحاء العالم من حيث الموازنة بين قوة الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود. وقد حصل ناقل الحركة (CVT 25)  لسيارة شيري ARRIZO 6على جائزة أفضل ناقل حركة في المسابقة العالمية الثانية لأفضل 10 نواقل حركة لعام 2018، التي نظمها معهد تقييم السيارات، وذلك بعد سلسلة من الفحوصات والاختبارات الصارمة التي تم إجراؤها من قبل فريق تقييم مختص من الخبراء.

يتميز ناقل الحركة (CVT 25)  بعدة مميزات منها الكفاءة العالية، الاقتصادية في استهلاك الوقود ومستويات الضجيج المنخفضة. كما يتصل بذراع ناقل حركة ذكي يوفر عدة خيارات منها: الوضع الآلي ووضعية التكييف التلقائي التي تتجاوب مع نمط قيادة السائق مما يوفر تجربة قيادة سلسلة وشيقة. 

يرتكز التصميم الداخلي للسيارة على أسلوب مدرسة التصميم الألمانية بوهاس كما أنه يتوافق مع مظهرها الخارجي ويتميز بأسلوب خاص يمزج بين الفخامة والعملية. وتظهر هذه الفخامة بشكل واضح في مقاعدها الجلدية واللمسات التصميمية الجلدية في مقصورتها التي تعزز من مظهر السيارة المتميز وتوفر شعورًا رائعًا للركاب. تحتوي ARRIZO 6 على ثلاث شاشات كبيرة الحجم ومتصلة بالشاشة المركزية وهي: شاشة تحكم بلورية متعددة الوظائف مقاس 7 بوصات وشاشة لمكيف الهواء تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وشاشة عالية الوضوح تعمل باللمس مقاس 9 بوصات، مما يوفر عرضًا متزامنا للملاحة، وإعدادات الترفيه والمكالمات الهاتفية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news