العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

«إبراهيم خليل كانو» تزيح الستار عن تويوتا « «Granvia 2020 الجديدة كليّا

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

في خطوة تعيد صياغة مفهوم التميّز في مجال توفير حلول فاخرة لنقل الركاب، قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، بإطلاق مركبة تويوتا «Granvia» الجديدة في المملكة. حصلت Granvia على مجموعة من التحديثات لتوفر حلول تنقل استثنائية تلبي الطلب المتزايد على حافلات التنقل الفاخرة. حيث تتميز بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية العصرية، ومحركها القوي، فضلاً عن مزايا الأمان والسلامة المتقدمة التي توفرها، وذلك لتمكن العملاء من التنقل بمستويات عالية من الراحة والطمأنينة.

ترتقي تويوتا «Granvia» الجديدة إلى آفاق غير مسبوقة، بمقصورتها الرحبة التي تتسع لسبعة ركاب من ضمنهم مقعدان أماميان من الجلد الفاخر ومساند للأقدام، التي توفر للركاب مستويات استثنائية من الراحة وعادة ما تقترن بمركبات الليموزين الفاخرة، بالإضافة إلى نظام تحكم مستقل لتكييف الهواء للجزء الخلفي من المقصورة، وإضاءة داخلية بثلاثة خيارات من الألوان قابلة للتعديل، ولمسات خشبية ومعدنية فاخرة، إلى جانب العديد من المزايا الفارهة الأخرى.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال تاكوو إيشيكاوا، كبير مهندسي تويوتا «Granvia» الجديدة: «لا تعد مركبة تويوتا «Granvia» الجديدة مجرد وسيلة تنقل فعالة فحسب، بل إنها توفر كذلك تجربة فريدة للسائقين والركاب على حد سواء من خلال جمعها بين مستويات الراحة الاستثنائية والتقنيات المتطورة. ويساهم هيكل المركبة الذي يتسم بالمتانة العالية مع نظام التعليق الجديد رباعي الوصلات في تقديم مستويات أعلى من الأمان والثبات والتحكم». 

وأضاف إيشيكاوا: «صممت تويوتا «Granvia» الجديدة لتمنح الركاب تجربة تنقل فاخرة ومشوقة في الوقت ذاته. وتتناسب المركبة على الوجه الأمثل مع خيارات العملاء المتغيرة في الأسواق المختلفة، ولا سيما من خلال مقصورتها المتميزة التي تضم مقاعد فاخرة منفصلة، والتي ترتقي بفخامتها وراحة ركابها إلى مستويات جديدة. ندعو الجميع للانطلاق في جولة لاختبار هذه المركبة الفاخرة بأنفسهم».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news