العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٦ - الثلاثاء ١٠ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

محافظ الجنوبية يتفقد الاحتياجات الأمنية والخدمية لمنطقة الزلاق

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة تفقدية لمنطقة الزلاق، في إطار سلسة الزيارات التي يقوم بها سموه لمختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور عدد من ممثلي الجهات الأمنية والخدمية وعدد من الأهالي والمسؤولين في المحافظة.

وفي بداية الزيارة اطّلع سمو محافظ المحافظة الجنوبية على سير العمل في مشاريع البنية التحتية بشرقِ الزلاق كإحدى توصيات المجلس التنسيقي، مشيرا سموه إلى ضرورة التنسيق والمتابعة مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لاستكمال هذه المشاريع التي تخدم أهالي المنطقة.

كما تفقد سمو المحافظ العديد من المرافق العامة، ومدى ملاءمتها وسلامتها للاستخدام من قبل مرتاديها، بالإضافة إلى الخدمات في الطرق والسلامة المرورية، ومدى إمكانية تطويرها بصورة حضارية ومتطورة، كما تابع سموه إمكانية ترميم المباني والبيوت القديمة والأثرية وتحويلها إلى مبان تخدم المجتمع والصالح العام.

وأكد سمو المحافظ أثناء زيارته أن الزيارات الميدانية تعكس دور المحافظة في تبني التواصل الميداني، وتفقّد احتياجات المواطنين والتواصل المباشر معهم وتحقيق الصورة التنموية على الصعيد الخدمي والأمني والاجتماعي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news