العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المجتمع

مجموعة المؤيد تفتتح معرضها المتكامل «ديزاينرز جاليري»

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

كتبت: زينب علي

تصوير: جوزيف

افتتحت مجموعة المؤيد معرضها الجديد «ديزاينرز جاليري» بمنطقة طشان، والذي يقدم مجموعة من العلامات التجارية المتخصصة في الأثاث المنزلي، والأدوات الصحية والإكسسوارات، حضر الافتتاح فاروق يوسف المؤيد، وذلك يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019.

وقالت المدير التنفيذي لمجموعة المؤيد للمقاولات، هلا المؤيد: «حرصنا على أن يكون هذا المعرض محطة واحدة للعديد من الخدمات المنزلية التي نقدمها بعناية إلى رواد المعرض، حيث يوفر خدمات متعددة تحت سقف واحد من خلال توفير أفضل العلامات التجارية في العالم».

وتابعت: «يلبي معرض ديزاينرز جاليري جميع احتياجات الأثاث المنزلي والمكتبي المتمثلة في: المكاتب، محطات العمل، والتخزين، الأرفف الفولاذية، والمنحوتات، وستائر النوافذ».

ويحرص ديزاينرز جاليري على توفير الأدوات الصحية العالية الجودة من خلال تقديمه خيارات واسعة من المنتجات الخاصة، ومن جانب آخر يقدم المعرض التجهيزات الخاصة بالمطبخ. وبينت: «يتوافر في المعرض قسم خاص بالخزائن المتنوعة التي تسهم في توفير الأمان والخصوصية للأفراد مثل الخزائن الرقمية، خزائن الملفات، الخزانات الرئيسية وغيرها».

وأكدت أن المعرض يشمل الخدمات الخاصة بالسقف والجدران كالطباعة عليها وتقسيمها وإضافة الملامح والزخارف عليها. 

وقالت: «يمكن للزبائن التواصل مع الموظفين الذين يشرفون على خدمات الزبائن ويقدمون لهم المساعدة خطوة بخطوة من خلال منحهم النصائح وتقديم التوجيهات الأزمة لهم».

الجدير بالذكر أن ديزاينرز جاليري معرض وجد خصيصًا ليتماشى مع ميزانية كل أفراد المجتمع، حيث يقدم خدمات بجودة عالية وبأسعار متاحة للجميع.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news