العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

تشمل خصما 50% لعملاء البنك شراكة بين «البركة الإسلامي» ومركز لندن لجراحة الثدي-البحرين

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٩ - 03:00

أعلن بنك البركة الإسلامي-البحرين توقيع اتفاقية شراكة مع مركز لندن لجراحة الثدي-البحرين تتيح لعملاء البنك الاستفادة من تخفيضات كبيرة على الخدمات الطبية المتوفرة بالمركز طيلة شهر أكتوبر 2019، وذلك ضمن مساعيه لنشر التوعية حول مرض سرطان الثدي.

وباستطاعة عملاء بنك البركة الإسلامي من حاملي بطاقات الصراف الآلي وبطاقات الائتمان التمتع بخصم بنسبة 50% على الأسعار الاعتيادية للخدمات التي يوفرها المركز خلال شهر أكتوبر الذي يعد الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي. وسيحظى حاملو بطاقات البنك أيضًا بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 30% على الأسعار الاعتيادية للمركز مدة سنة كاملة.

تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي بحضور كل من طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي البحرين، وعلي الدرزي مدير أول - رئيس الفروع بالبنك، والدكتورة سارة الريفي المؤسس والمالك لمركز لندن لجراحة الثدي بالبحرين، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، صرح طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين قائلًا: نفخر جدًا في بنك البركة الإسلامي بالمشاركة في هذه المبادرة الهادفة لتعزيز الوعي المجتمعي حول هذا المرض. ونظرًا إلى أهمية هذا الموضوع والاهتمام المتزايد حوله، فقد استشعرنا ضرورة الإسهام في زيادة الوعي حول الكشف المبكر والمتابعة الطبية الدورية، كما نؤكد التزامنا بتقديم أفضل الجهود عبر مختلف السبل المتوفرة للحد من اتساع شريحة المعرضين للإصابة».

ومن جانبها صرحت الدكتورة سارة الريفي «يعتبر سرطان الثدي أحد أخطر الأمراض التي تهدد حياة النساء على مستوى العالم. ويصنف كأحد أكثر أنواع الأورام السرطانية انتشارًا على مستوى مملكة البحرين، كما يُلاحَظ زيادة انتشاره لدى الفئات الشابة بالمملكة بالمقارنة مع الدول الأخرى ومن هنا تبرز أهمية العمل الجماعي لمواجهة هذا التحدي، لذلك يشرفنا عقد هذه الشراكة مع مؤسسة مرموقة كبنك البركة الإسلامي. تسهم هذه المبادرة بشكل كبير في نشر الوعي حول مرض سرطان الثدي عبر تقديم المزيد من التسهيلات التي تجعل الخدمات الطبية في متناول من هو في حاجة إليها».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news